جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا فعلت زوجة نوفاك ديوكوفيتش لمواجهة كورونا؟

الاحد 29 مارس 2020 | 04:47 مساءً
القاهرة - Gololy
477
ماذا فعلت زوجة نوفاك ديوكوفيتش لمواجهة كورونا؟

تسارع عدد كبير من نجوم العالم في المجال الرياضي لتقديم كل ما يستطيعون لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19" بعد زيادة أعدد الوفيات والإصابات كل يوم.

نجم التنس الصربي نوفاك ديكوفيتش، وزوجته جيلينا دجوكوفندف، تبرعا بمليون يورو لمساعدة بلاده على شراء أجهزة التنفس الصناعي وتجهيزات طبية أخرى لمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب"، فقد تحدث نوفاك ديوكوفيتش في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو قائلا: إن تبرعنا يهدف إلى شراء أجهزة تنفس صناعي للعناية المركزة ومعدات صحية أخرى.

متصدر تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين، أشار إلى أنه يسعى للمحافظة على "روح إيجابية" والاستمتاع بوقته مع العائلة، مضيفا "لا أذكر أنني أمضيت وقتا طويلا هكذا مع عائلتي منذ أن أصبحت أبا".

ديوكوفيتش أضاف، لقد أمضينا الأسابيع العديدة الماضية فى جمع كل جزء من المعلومات الضرورية حول COVID-19  كوفيد 19، من أجل اتخاذ هذا القرار المستنير حول كيفية تأثير عائلتي وعلى بلدنا أيضا، قدم لنا شعب جمهورية الصين مساعدة ودعم هائلين، ولا يمكننا أن نشكرهم بما فيه الكفاية.

السلطات الصحية الصربية كانت قد أعلنت عن تسجيل سبع حالات وفاة وأكثر من 450 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، في البلد الذي يناهز عدد سكانه سبعة ملايين نسمة.

اللاعب تابع، أستمر فى تلقى مكالمات من جميع أنحاء العالم، حيث يريد الناس المساعدة ولكن لا يعرفون أين أو كيف، لقد قررنا فتح حساب طوارئ من خلال مؤسسة نوفاك ديوكوفيتش حيث ستذهب أموال عائلتنا. واختتم: أوجه أي شخص آخر يرغب في المساعدة على التبرع، حيث ستخصص جميع الأموال لشراء أجهزة التنفس الصناعي والمعدات الطبية وأي لوازم مطلوبة مثل الكمامات والأقنعة.

نوفاك ديوكوفيتش
نوفاك ديوكوفيتش
نوفاك ديوكوفيتش
نوفاك ديوكوفيتش
نوفاك ديوكوفيتش
نوفاك ديوكوفيتش
نوفاك ديوكوفيتش
نوفاك ديوكوفيتش
نوفاك ديوكوفيتش