جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة رامي عياش مفاجأة أول حفل غنائي لايف في الحجر المنزلي.. فيديو

الاثنين 30 مارس 2020 | 03:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
712
زوجة رامي عياش مفاجأة أول حفل غنائي لايف في الحجر المنزلي.. فيديو

في إطار تشجيع الفانز على البقاء في منازلهم، أعلن عدد من نجوم الغناء العربي على احياء حفلات لايف من من داخل منازلهم، خلال فترة الحجر المنزلي.

البوب ستار اللبناني رامي عياش كان من أوائل النجوم الذي أعلنوا عن احياء حفلات مباشرة من منازهم عبر منشور كتب فيه: «من القلب للقلب ولأن الموسيقى حياة رح طل عليكن بحفلة لايف بلا بطاقات، نغني ونعزف سوا ليلة الجمعة الساعة ٩ المسا... انتو طلبوا وتمنّوا... خلينا نخفف عن بعض هالقعدة بالبيت».

رامي أطلّ على محبيه ومتابعيه من داخل منزله، وحوله عدد من الآلات الموسيقية، حيث قدم عدد من أغانيه الشهيرة، بمفرده غناءاً وعزفاً على الجيتار والبيانو، بينما كانت زوجة داليدا، مفاجأة الحفل المباشر، حيث شاركت زوجها غناء أغنية «بالعكس» التي قدمها النجم اللبناني بمشاركة الفنانة عبير نعمة عام 2012.

ومن أبرز الأغاني التي قدمها رامي لمحبيه: «"خليني معاك" و"قصة حب" و"لما شوفك ما بعرف شو بصير"، "مجنون" و"عمر جديد" ».

يُذكر أن رامي عياش تزوج من مصممة الأزياء داليدا بعد قصة حب جمعتهما يوم 24 أغسطس عام 2013، وقد رُزق الزوجان بابنهما الأول «آرام» يوم 20 مارس عام 2016، و«آيانا» 19 يونيو 2018.

من ناحية أخرى، طرح رامي عياش مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «يا سكاكر السكر» من كلمات خالد فرناس، ألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع محمد شفيق، وقد شاركته الفنانة المصرية فيفي عبده بالرقص فيه، والأغنية من ألبوم رامي عياش الجديد «قصة حب».

رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش