جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رنا سماحة تكشف عن عمرها الحقيقي بجلسة تصوير خاصة لعيد ميلادها.. شاهد

الاثنين 30 مارس 2020 | 03:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
1289
رنا سماحة تكشف عن عمرها الحقيقي بجلسة تصوير خاصة لعيد ميلادها.. شاهد

احتفلت الفنانة المصرية رنا سماحة بعيد ميلادها، وأرادت أن يكون مختلفاً هذا العام، حيث خضعت لجلسة تصوير مميزة بعدسة المصور علاء نزير.

رنا تألقت خلال الجلسة بفستان أنيق مكشوف الكتفين، حمل توقيع المصمم أحمد حافظ، متزينة بماكياج هادئ أبرز جمال ملامحها، حيث كشفت نجمة ستار أكاديمي عن عمرها تعليقاً على لقطة من جلسة التصوير الجديدة، في تعليق كتبت فيه: «نهارده اقدر اقول اني بقيت فتاه ثلاثينيه ..ايووه ...دلوقتي حالاً بقى عندي ٣٠ سنه..‎ومبسوطه وفخوره بكل يوم في عمري..‏‎سواء كان يوم حلو اتبسطت واستمتعت بيه .. ‎او يوم صعب وطلعت منه بدرس ف حياتي».

وتابعت:«‏‎قابلت ناس كتير ومريت بمواقف كتير واتعلمت كتييييير اوي ‏‎المهم مش هطول عليكوا  ‏‎يلا قولولي كل سنه وانا طيبه

‏‎عيدميلاد  ييييييييي»، حيث تلقت الفنانة الشابة تهاني الفانز متمنيين لها عام جديد ملئ بالنجاح والسعادة.

يُذكر ان رنا سماحة كانت قد تعرضت لحادث سير على طريق السويس بالقاهرة بداية مارس الجاري، حيث تضررت سيارتها بشكل كبير، وقد حرصت الفنانة على طمأنة محبيها على حالتها الصحية، وكتبت: «الحمدلله ... رصيد الستر.. على طريق السويس عربيتي طارت دخلت جزيره وخرجت ومعرفش ازاي ربنا ستر وطلعت منها سليمه.. انا بخير الحمدلله.. ربنا يعوض علينا».

من ناحية أخرى، كان فيديو كليب «أميرة الحب» آخر أعمال رنا سماحة التي طرحتها على الساحة الفنية، وهي من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع صوات أيدوجان، وتولى إخراج الكليب عادل سرحان.

رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة