جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هنا الزاهد مذيعة لأول مرة وزوجها يغازلها على الشاشة.. صور وفيديو

الاثنين 30 مارس 2020 | 03:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
2632
هنا الزاهد مذيعة لأول مرة وزوجها يغازلها على الشاشة.. صور وفيديو

فاجأت الفنانة المصرية هنا الزاهد محبيها وطلت على الشابة كمذيعة لأول مرة من خلال برنامج «هزر فزر»، ووعدت المشاهدية بقضاء وقت ممتع لا يخلو من الضحك والتسلية.

الحلقة الأولى من البرنامج المعروض عبر شاشة cbc، استضافت فيها هنا، زوجها، النجم المصري أحمد فهمي، والطريف أن الأخير قرر مغازلة زوجته فور دخوله للأستوديو قائلاً: «شكلك حلو والله»، لترد عليه الفنانة الشابة مبتسمة: «ربنا يخليك».

أحمد فهمي كان ضمن فريق ضم أيضاً أحمد فتحي ومصطفى بسيط، كما ضمن الحلقة فريق آحر ضم أكرم حسني وجيلان علاء وعمرو وهبة، حيث تدور فكرة البرنامج حول منافسة بين فريقين من النجوم على مجموعة من الألعاب.

من ناحية أخرى، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد «الغسالة» بمشاركة الفنان أحمد حاتم، والعمل من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية، ويشارك في بطولته النجم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب.

«الغسالة» هو التعاون السينمائي الثاني بين هنا الزاهد وأحمد حاتم بعدما قدما فيلم «قصة حب» الذى تم عرضه في موسم عيد الحب 2019، وحقق نجاحاً لافتاُ، وهو من إخراج عثمان أبو لبن وشارك في بطولته فرح يوسف، ياسر الطوبجى، علا رشدى، حنان سليمان.

هنا الزاهد
هنا الزاهد
احمد حاتم و هنا الزاهد
احمد حاتم و هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا الزاهد