جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جويل ماردينيان تكشف عن أكثر موقف محرج في حياتها «تبولت بملابسها في الشارع».. فيديو

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 03:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
1552
جويل ماردينيان تكشف عن أكثر موقف محرج في حياتها «تبولت بملابسها في الشارع».. فيديو

في بت مباشر مع محبيها، دخلت المذيعة اللبنانية جويل ماردينيان في حديث شيق مع الفانز، وحرصت على الرد على معظم أسئلتهم، حتى أنها تجرأت وكشفت عن كواليس أكثر موقف محرج تعرضت له في حياتها.

جويل لم تجد حرجاً في مشاركة الفانز بتفاصيل «تبولها بملابسها» خلال سهرة خاصة قضتها برفقة والدتها ومجموعة من أصدقائها، حيث روت المذيعة الشابة أنها احتست 4 أكواب من المشروبات الغازية داخل مطعم خلال السهرة، وبدأت في الشعور برغبتها في دخول الحمام، إلا أنها قررت تأجيل رغبتها حتى تصل لمنزلها.

أصدقاء جويل اقترحوا عليها بعد الخروج المطعم للذهاب لتناول السحلب في ليلة شتوية قارسة البرودة، وبالفعل لم تتردد المذيعة الشابة ورافقت الجمع، إلا أن مع احساسها بالبرد الشديد، وانفجارها من الضحك على «نكتة» أطلقتها والدتها، لم تنجح في السيطرة على رغبتها، وتبولت بملابسها في الشارع، الأمر الذي عرضها لإحراج شديد.

برنامج «Beauty Match تحدي الفاشينستا» هو آخر برنامج لجويل ماردينيان، وقد قدمته حديثاً عبر شاشة mbc4 من الأحد إلى الخميس.

يُذكر أنه إلى جانب تقديم جويل لبرا  التجميل عبر شاشة mbc منذ سنوات، تمتلك جويل ماركة ماكياج ومنتجات للعناية بالبشرة والشعر تحمل اسمها، بالإضافة لعيادات ومراكز التجميل والعنابة بالبشرة التي افتتحتها في عدد من الدول العربية.

على الجانب الشخصي، جويل ماردينيان تزوجت مرتين؛ الأولى من والد ابنها بايلي، والمرة الثانية عام 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا والتي انجبتها عام 2011، كما اعلنت جويل عام 2018 عن تبينها لطفل اطلقت عليه اسم «ناثان مارك».

جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان