جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مقطع فيديو يضع أركان بتككيا في مرمى الانتقادات.. شاهد

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 02:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
211
مقطع فيديو يضع أركان بتككيا في مرمى الانتقادات.. شاهد

تعرض النجم التركي أركان بتككيا لهجوم قوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التركية بعد مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، يحذر فيه من انتشار فيروس كورونا المستجد.

بطل مسلسل «على مر الزمان» ظهر في الفيديو، يغني مع مجموعة من العاملين في موقع تصوير، داعياً متابعيه إلى التزام منازلهم، إلا أن طريقة النجم التركي في مكافحة انتشار العدوى لاقت هجوماً لاذعاً ممنّ رأوا أن أركان قد يعرض كل العاملين في موقع التصوير لخطر العدوى، معربين عن استغرابهم من استمرار الفنان التركي في تصوير أعمال فنية في ظل هذه الأزمة، وذلك بالرغم من ظهور بعض العاملين بالكمامات الطبية.

وفي الوقت الذي أشار المنتقدون أن عمال موقع التصوير لا يستطيعون سوى الاستماع لأوامر الشركة المنتجة، حملوا النجم التركي مسئولية كل فريق العمل، باعتباره النجم البطل، وما له من قدرة على توقيف التصوير.

الهجوم على أركان لم يقتصر على نشطاء خارج الوسط الفني، وإنما أنتقد فيديو النجم التركي اتحاد الممثلين الأتراك، واعتبره أمر مخجل، كذلك عدد من النجوم، وأبرزهم إلتشين سانجو التي أعربت عن أسفها لوجود طاقم عمل كامل في موقع تصوير، مما يعرض حياتهم للخطر، كما كتبت نورجول يشيلجاي: «المخدرات مؤذية، الكحول مؤذي، الحماقة مؤذية  و ما يقوم به هذا الرجل أيضا مؤذي و المشكلة انني حذرت من هذا الموضوع!»

اركان بتككيا
اركان بتككيا
اركان بتككيا
اركان بتككيا