جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الممثلة إيناس عز الدين: إدعاء المرض للوصول للشهرة أصبح مرعبًا

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 02:59 مساءً
القاهرة - Gololy
298
الممثلة إيناس عز الدين: إدعاء المرض للوصول للشهرة أصبح مرعبًا

عبرت الفنانة المصرية إيناس عزالدين، عن غضبها الشديد، بسبب ما تعرضت له من شائعات بسبب تشابه اسمها مع المطربة إيناس عز الدين، والتي أثارت حالة جدل واسعة مؤخرًا بعد إدعائها إصابتها بفيروس كورونا.

إيناس عز الدين، قالت في تدوينة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "محاولات الناس في الشهرة بقت مرعبة حتى وإن وصلت إلى إدعاء المرض، ربنا يحمينا".

وطالبت الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بضرورة اتخاذ موقف تجاه المطربة إيناس عز الدين، قائلة: "النقيب والأستاذ هاني شاكر، لازم موقف حاسم تجاه الأستاذة اللي تسببت في ذعر لناس كتير وتعب نفسيتهم وطلع كل ده شو".

وكانت الفنانة إيناس عز الدين، قد نشرت فيديو، طمأنت فيه متابعيها على صحتها وأنها بخير ولم تصب بكورونا، وذلك بسبب ربط الكثيرين بين ما نشرته المطربة وبينها.

وليست هذه المرة الأولى التي تعاني فيها إيناس عز الدين من شائعات المرَض فسبق وأعلنت المطربة إيناس عز الدين، بإصابتها بورم سرطاني، وهو الأمر الذي ربط الجمهور بينها وبين الفنانة وخرجت الأخيرة ونفت إصابتها بهذا المرض.

يذكر أن المطربة إيناس عز الدين، إحدى متسابقات برنامج "أراب أيدول"، أثارت حالة جدل واسعة حول إصابتها بكورونا عقب عودتها من المغرب، الأمر الذي أثار حالة رعب شديدة بين النجوم وذلك قبل أن تتأكد من نتائج pcr والتي جاءت سلبية وتؤكد أنها لا تعاني من الفيروس.

ايناس عز الدين
ايناس عز الدين
ايناس عز الدين
ايناس عز الدين
ايناس عز الدين