جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة للجيش الأبيض

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 04:57 مساءً
القاهرة - Gololy
675
كريستيانو رونالدو يوجه رسالة للجيش الأبيض

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، التحية لموظفي الرعاية الصحية الذين يقاتلون للحفاظ على الأرواح من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفغيد – 19".

قائد منتخب البرتغال وجه أيضا رسالة إلى محبيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتوعيتهم ودعاهم فيها للبقاء في منازلهم، للحد من انتشار فيروس كورونا.

كريستيانو قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تغريدة" عبر حسابه على موقع "تويتر": إنها لحظة صعبة على العالم أجمع، دعونا نكون شاكرين للأمور التي تهم صحتنا وعائلاتنا.. ابقوا في المنزل ودعونا نساعد موظفي الرعاية الصحية الذين يقاتلون للحفاظ على الأرواح".

كانت تقارير صحفية إيطالية، قد ذكرت في وقت سابق أن رونالدو وزملاءه قبلوا بتخفيض رواتبهم من أجل مساعدة النادي في هذا الظرف الصعب.. كما شرع نجوم اليوفي إلى مساعدة عمال النادي والملعب، الذين انقطعت رواتبهم في ظل توقف المباريات.

اللاعب يتواجد حاليا في جزيرة ماديرا البرتغالية، مسقط رأسه، وخضع لعزل ذاتي، بعد أن تأكد إصابة زميله الإيطالي دانييلي رواني بالفيروس الخطير، وفيما بعد أعلن عن إصابة لاعبي يوفنتوس الفرنسي بلايز ماتويدي والأرجنتيني باولو ديبالا أيضا.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
نيمار دا سيلفا - كريستيانو رونالدو
اسرة كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو