جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انتهاء تصوير «حكايات بنات 4» لهند عبدالحليم

الجمعة 03 ابريل 2020 | 08:45 مساءً
القاهرة - Gololy
1693
انتهاء تصوير «حكايات بنات 4» لهند عبدالحليم

انتهت أسرة مسلسل "حكايات بنات" من تصوير أحداث الجزء الرابع، الذى يعرض حالياً على شاشة ON، ويرصد المسلسل حكايات الحب فى حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجل، وتواصل بطلات العمل التصوير بشكل يومى لإنهاء أكبر قدر من الأحداث على أن يستمر التصوير بالتزامن مع عرض الحلقات.

ويشارك في بطولة العمل هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وهند عبد الحليم، وأسماء جلال، من إخراج مصطفى أبو سيف، وشهد الجزء الرابع تغيير فى بطلات المسلسل، عن الأجزاء السابقة، إذ قررت شركة الإنتاج تقليل أعمار البطلات للوصول لأكبر شريحة من الجمهور، خاصة الفئة التي تقترب من العشرينات.

وينتظر فريق العمل قرار العودة لتصوير الجزء الخامس، حيث أرجأت الشركة المنتجة تصوير الجزء الخامس لحين استقرار الأوضاع بسبب فيروس كورونا المستجد، الذى أجتاح العالم ، وأضطرت الدولة لأتخاذ بعض القرارات لحماية المواطنين وتقليل الإصابات والوقاية من الفيروس .

مسلسل "حكايات بنات 4"، من تأليف ماريان هانى ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقى وإخراج مصطفى أبو سيف.

وعرض الجزء الأول من "حكايات بنات" عام 2012 وشارك فى بطولته حورية فرغلى ودينا الشربيني وصبا مبارك وريهام أيمن وكريم فهمى ورجاء الجداوي ومها أبو عوف وعمرو صالح وكتبه باهر دويدار وأخرجه حسين شوكت، أما الجزء الثانى والثالث فعرضا عام 2017 مع بعض التغيرات فى البطلات حيث شارك فى بطولتهما دينا الشربينى وصبا مبارك وانجى المقدم وندا موسى وأحمد العوضى وأحمد جمال سعيد وعمرو صالح وإخراج مصطفى أبو سيف.

هند عبدالحليم
هند عبدالحليم
هند عبدالحليم
هند عبدالحليم
هند عبدالحليم
هند عبدالحليم
هند عبدالحليم وخطيبها
هند عبدالحليم وخطيبها
هند عبدالحليم