جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعاطف أم لامبالاة؟.. فيديوهات المشاهير عن كورونا حقل ألغام

السبت 04 ابريل 2020 | 06:40 مساءً
القاهرة - Gololy
1075
تعاطف أم لامبالاة؟.. فيديوهات المشاهير عن كورونا حقل ألغام

رغم اجتياح وباء فيروس كورونا العالم إلا أنه تسبب في إتاحة الفرصة لمعجبي المشاهير التعرف على جوانب شخصية وحميمية لهم، بطريقة غير مسبوقة لكن لا تلقى كل الجوانب الاستحسان.

المغنية تايلور سويفت كانت قد أرسلت أموالا لبعض معجبيها وتبرعت ريانا بستة ملايين دولار لدعم أولئك الذين فقدوا سبل كسب رزقهم بسبب جائحة فيروس كورونا.

ديفيد جيفن، وهو منتج أفلام وتسجيلات، قال إنه يعزل نفسه في منطقة البحر الكاريبي على يخته الذي تبلغ تكلفته عدة ملايين من الدولارات، بينما نشرت المغنية مادونا مقطع فيديو لنفسها وهي في حوض استحمام مليء بالورد ووصفت الفيروس بأنه جعل الجميع سواسية، وحذفت المقطع في وقت لاحق.

خبير شئون المشاهير في لوس أنجلوس، جيتندر سيديف، قال في تصريحات وفقا لـ"رويترز": يمر المشاهير أيضا بوقت صعب ويحاولون المساهمة بأي طريقة يعرفونها.. المزعج هو عندما يتحدث الكثير منهم عن كيف أن الفيروس جعل الجميع سواسية.

وتظهر نجمات مثل كيت وينسلت وجوينيث بالترو على وسائل التواصل الاجتماعي من مطابخهن وغرف نومهن وأرائكهن من دون مكياج وتسريحات شعر مثالية، كما يمنح البعض الجمهور لمحة عن القصور وحمامات السباحة والمطابخ الفاخرة في الوقت الذي يلتزمون فيه بقواعد العزل التي تهدف لاحتواء الفيروس.

الشكاوى من الملل أو محاولات التعاطف، لم تلق آذانا صاغية في عالم أعلن فيه الملايين بطالتهم أو اضطروا للمخاطرة بصحتهم من خلال العمل في المستشفيات ومتاجر البقالة.

ديفيد جيفن تعرض لانتقادات حادة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشر صورة ليخته مع عبارة ”غروب الشمس الليلة الماضية.. العزل في جزر جرينادين“.. ورد عليه المغني ومؤلف الأغاني جون ماير بأغنيته الساخرة ”لقطة ليختي من طائرة مسيرة“ (درون شوت أوف ماي ياكت).

حفلة موسيقية ظهر فيها مغنون يصورون أنفسهم وهم يغنون من منازلهم، جمعت ما يقرب من ثمانية ملايين دولار لجهود الإغاثة من كورونا، وظهرت ليدي جاجا وهي ترتدي ملابس منزلية بينما جلس المغني تيم ماكجرو عند مسبحه في منزله بناشفيل.

مقطع فيديو يسخر من المشاهير في الحجر الصحي، أعده مصور حفلات زفاف في لويزيانا بات الآن عاطلا، اجتذب أكثر من 12 مليون مشاهدة في أسبوع، وقال دالتون سمايلي (20 عاما) إن مقطع الفيديو مستوحى من المشاهير الذي ينشرون محتوى عن مدى شعورهم بالملل.

سمايلي يقول في الفيديو وهو يجلس في مسبح ويحتسي مشروبا منعشا "نعاني بشدة الآن.. انكسرت حلبة البولينج وذابت حلبة التزلج ولم نجد شخصا لإصلاحها.. لا أعتقد أنهم يفعلون ذلك كي ينالوا التعاطف، إنهم يحاولون الظهور مثل الناس العاديين، لكن معظم الأمريكيين يجدون صعوبة حقيقية في دفع الإيجار وتوفير الغذاء.

جوينيث بالترو
جوينيث بالترو
مادونا
في «بوست» مُحير على instagram.. ريهانا تطلب من أصدقائها وعائلتها المغفرة!
صور جديدة تُعيد الجدل بشأن «حمل» المطربة الأمريكية ريهانا.. شاهد
بالصور كيت وينسلت تتألق رغم حملها بفستان أحمر في العرض الأول لـLabor Day
كيت وينسلت
كيت وينسلت
كيت وينسلت
كيت وينسلت
كيت وينسلت