جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمي سمير غانم تدعو الفانز للتبرع بالدم.. فيديو

الاحد 05 ابريل 2020 | 04:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
568
إيمي سمير غانم تدعو الفانز للتبرع بالدم.. فيديو

انضمت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم لمبادرة «عشان الدم مايقلش» التي شارك فيها عدد من مشاهير مصر خلال الفترة القصيرة الماضية، للتبرع لبنوك مصر بالدم، وكان أبرزهم، زوج إيمي، النجم حسن الرداد.

إيمي دعت متابعيها للنزول للتبرع بالدم في الوقت الذي شددت فيه على النزول قبل وقت حظر التجول الذي وضعه مجلس الوزراء في مصر، مع اتخاذ كامل الاحتياطات الوقائية ضد فيروس كورونا.

وفي مقطع فيديو، قالت إيمي: « أعلم أنّ في هذه الأيام يجب التزام البيت ومراعاة توقيتات حظر التجوال المفروض، وهذا صواب بالتأكيد. ولكنّي أردت أن أحث الناس على النزول للتَبَرّع بالدم للمركز القومي لنقل الدم فرع العجوزة، وفروع أخرى له كثيرة ومستشفيات الجمهورية جميعاً».

وأضافت: «هناك فروعاً كثيرة مستشفيات أكثر تحتاج الدم ولا تجده، ونحن نحاول أن نساعد ونشجع الناس، مع مراعاة الذهاب مبكراً، والعودة قبل مواعيد حظر التجوال، وأن تلتزموا بوسائل الوقاية من المرض، وتأخذوا جميع احتياطاتكم، مع ضرورة غسل أيديكم جيداً بالماء والصابون. وما أردته هو محاولة المساعدة، وأن يمر الله هذه الأيام على خير».

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة إيمى سمير غانم كضيفة شرف خلال في فيلم «تسليم أهالي»، لشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، ويشاركها فى بطولة الفيلم هشام ماجد، وبيومى فؤاد، ودلال عبد العزيز، وسيمر غانم، للمخرج خالد الحلفاوي، والعمل من تأليف شريف نجيب.

إيمى سمير غانم شاركت فى موسم رمضان الماضي بمسلسل «سوبر ميرو»، للمخرج خالد الحلفاوي، والعمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، وشارك فى بطولة العمل كل من محمد ثروت وحمدي الميرغني وملك قورة وأنعام سالوسة بجانب النجم الكبير سمير غانم.

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم