جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تسريب صوتي يحدث أزمة بين ريم البارودي وريهام سعيد.. حرب كلامية

الاحد 05 ابريل 2020 | 04:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
1784
تسريب صوتي يحدث أزمة بين ريم البارودي وريهام سعيد.. حرب كلامية

ظهر تسجيل صوتي مسرب للفنانة المصرية ريم البارودي تهاجم خلاله صديقتها السابقة الإعلامية ريهام سعيد.

ريم فتحت النار على ريهام خلال التسجيل، ووجهت اللوم لأحد الاشخاص لدفاعه عنها، بقولها: "أيمن سليم برقبة وضفر ريهام سعيد.. بتقارن مين بمين يا أهبل.. كده هعتبرك أهبل بالنسبالي.. بص يا حبيبي ولا تستفزني ولا استفزك بس متعملش نفسك صاحب حد ونبي وبعدين مش دي اللي معرفاك بيها.. ولا أي حاجة وأنا راضية كدة.. زينة جزمتها برقبة ريهام سعيد”.

وأضافت: "هي ينطبق عليها "إذا خاصم فجر" دي واحدة مكروهة ربنا اداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا”،وفي نهاية حديثها أوصت ريم من تحدثه بأن يرسل هذه التسجيلات لريهام.

ريهام أعادت نشر تسجيل ريم البارودي على صفحتها بموقع "اليوتيوب"، وعلقت قائلة: "رسالتك وصلتني شكرا"، ثم نشرت مقطع فيديو سابق من برنامجها تحدث فيه عن ناكري العيش والملح، مؤكدة أن من يفعل ذلك فهو جائع وناكر للجميل، حيث قالت: "لو واحدة صاحبتك كلت في بيتك عيش وملح وبعدين ضربتك في ضهرك علشان جعانة".

خلافات ريم البارودي وريهام سعيد أثارت حيرة الجمهور، حيث أنهما كانتا صديقتان مقربتان، فيما تكهن البعض أن خلافاتهما نشأت بعدما بدأت ريم تقديم برنامج جديد على قناة "النهار"، وهي القناة التي كانت ريهام سعيد تقدم برنامجها على شاشتها قبل أن تشتعل الخلافات بينها وبين إدارة القناة، لتنتقل بعدها لقناة "الحياة".

ريم البارودي وريهام سعيد
ريم البارودي وريهام سعيد
ريم البارودي وريهام سعيد
ريهام سعيد