جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد كورونا.. جميلة عوض تدعوا للعودة للطبيعة

الاحد 05 ابريل 2020 | 03:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
773
بعد كورونا.. جميلة عوض تدعوا للعودة للطبيعة

شاركت الفنانة المصرية جميلة عوض متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا.

جميلة عوض، علقت على الصورة قائلة: "ليه مانرجعش للطبيعة الحقيقية؟ ناكل من الشجر، الخروج يكون في المناطق البرية، نعوم في بحور ملهاش نهاية من غير ما نحتاج نجري للمدينة ندور على شغل وفلوس، نجري ورا السلطة والمراكز والشهرة".

وأضافت: "هتعمل ايه الفلوس الزيادة وإحنا أصلاً عندنا السماء والبحر والأرواح النقية هما أصدقائك والحصنة مرافقينك.. كفاية جري".

يذكر أن جميلة عوض، عُرض لها مؤخرا فيلم "بنات ثانوي"، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وقدمت "جميلة" خلاله دورًا جديدًا لم تقدمه من قبل، حيث جسدت شخصية فتاة في الصف الثالث الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه السن.

وكانت جميلة عوض قد كشفت اختلاف دورها في الفيلم عن مسلسل «تحت السيطرة» رغم كون الدورلطالبة ثانوي قائلة  هناك اختلافًا كبيرًا بين الشخصيتين، ففي تحت السيطرة كانت طالبة في مدرسة دولية وفي الفيلم الأخر بنات ثانوي تؤدي دور طالبة في مدرسة حكومية.

وكشفت أن هناك اختلافًا كبيرًا بين الشخصيتين فأحدهما لديها مشاكلها مع أصدقائها، مؤكدة أن الشخصيتين قوية وذكية ولكن كل شخصية من طبقة مجتمعية مختلفة.

وأكدت جميلة عوض أن مشاركتها في فيلم بنات ثانوي يعتبر تجربة مختلفة، وأن «تحت السيطرة» كان صعب كونه التحدي الأول لها في مجال الفن.

جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض
راندا عوض و جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض وجدتها
جميلة عوض