جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صابر الرباعي يوجه تهنئة خاصة لوالدته في عيد ميلادها.. شاهد

الاحد 05 ابريل 2020 | 02:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
133
صابر الرباعي يوجه تهنئة خاصة لوالدته في عيد ميلادها.. شاهد

احتفل الفنان التونسي صابر الرباعي بعيد ميلاد والدته، بأن نشر صورة جمعته بها بحضور زوجته "إخلاص".

صابر وجه تهنئة لوالدته، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، بقوله: "إلى من ربّتني وعلّمتني أصول الحياة، إلى من صبرت وتعبت وعشقت هذا التعب لترانا اليوم حولها و بجوارها كالأطفال دوما، أقول: كل سنة وأنت بيننا تعيشين وتحيين بصحة جيدة و كل عام وأنت بخير.. أمّي".

وكان الفنان التونسي صابر الرباعي قد صرح مؤخرا أنه يرفض الكشف عن تبرعاته للأسر المتضررة من العزل الاجتماعي بسبب فيروس “كورونا”.

وبسبب هذا التصريح، اتهم الجمهور التونسي صابر بالتهرب من مساندة بلده، وهو ما دفع نقابة المهن الموسيقية التونسية والمهن المجاورة لإصدار بيان للدفاع عنه، جاء فيه :”تعرب النقابة عن استياءها العميق واستنكارها للحملة الممنهجة ضد الفنان العربي والنجم التونسي الكبير صابر الرباعي، الذي كانت له مواقف تذكر فتشكر تجاه أبناء وطنه عامة، وأبناء أهل القطاع الموسيقي خاصة، كما ندين موقف من كان وراء هذا التحامل ضد نجمنا الذي كان من الأجدر أن نحمي سمعته لا أن نشوهها خاصة وأنه يعتبر من خيرة سفراء الأغنية التونسية بالعالم”.

وأصدرت النقابة التونسية لقطاع الموسيقى بياناً آخر قالت فيه: “بيان مساندة.. في إطار حملة التشويه التي يتعرض لها نجم الأغنية العربية الفنان صابر الرباعي، تعبر النقابة التونسية لقطاع الموسيقى عن دعمها التام وغير المشروط له، وعن استنكار مثل هذا التصرف الممنهج ضده، وعدم مراعاة الوضع الاستثنائي الذي تمر به بلادنا، والذي يستدعي تضافر كل الجهود، حتى نتمكن من تجاوزه”.

صابر الرباعي و شيرين عبدالوهاب فيفندق جراند حياه حفل راس السنه 2019
صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي