جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زهرة عرفات تنتقد مطالبة الفنانين بالتبرع في ظل أزمة «كورونا»

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 05:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
755
زهرة عرفات تنتقد مطالبة الفنانين بالتبرع في ظل أزمة «كورونا»

عبرت الفنانة البحرينية زهرة عرفات عن استيائها الشديد من مطالبة الجمهور المستمرة للفنانين في مختلف المجالات بالتبرع لدولهم والمحتاجين، في ظل أزمة انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

الفنانة البحرينية قالت، في تسجيل صوتي نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "لا تعتقدون أن الفنانين لديهم ملايين بل هناك بعضهم لا يجد قيمة دفع إيجار منزله".

زهرة أضافت: "لا تفكرون أن الفنانين غير متأثرين بهذه الأزمة السائدة بسبب كورونا، من يعتقد ذلك فهو خاطئ لأن هناك العديد من الفنانين مساكين وعلى قد حالهم".

وكان عدد كبير من نجوم الفن المصري قد شاركوا في “تحدي الخير”،الذي أطلقته جمعية رسالة الخيرية، وذلك لنجدة المتضررين من السيول ومستشفيات العزل الصحي لمرض فيروس كورونا، ومنهم أحمد السقا، ومنى زكي، وأمير كرارة، وأنغام، وناهد السباعي، وتامر حسني، وعمرو يوسف، ومحمد رمضان، وغادة عبدالرازق، وفيفي عبده، وغيرهم.

وزهرة عرفات ممثلة بحرينية استقرت في الكويت بعام 1997، وكانت بداية عملها فيها بداية موفقة حيث شاركت الفنان طارق العلي بمسرحية لن أعيش في جلباب زوجتي، وتوالت أعمالها بعد ذلك فقد شاركت بعدد من الأعمال في التلفزيون والمسرح في دول الخليج.

زهرة عرفات
زهرة عرفات
زهرة عرفات
زهرة عرفات
زهرة عرفات