جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسبب الحجر.. سعد لمجرد يحتفل بعيد ميلاده مع قطته

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 07:17 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
812
بسبب الحجر.. سعد لمجرد يحتفل بعيد ميلاده مع قطته

في ظل انتشار فيروس "كورونا" المستجد، والتزام الجميع بالحجر المنزلي، احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد بعيد ميلاده وحيدا، ولم يشاركه الاحتفال سوى قطته.

الفنان المغربي شارك جمهوره بصورة له وهو يطفئ شموع عيد ميلاده حاملا قطته، وذلك على حسابه الخاص على موقع "انستجرام".

لمجرد وجه الشكر لكل من هنئه بعيد ميلاده، حيث كتب: "جزيل الشكر لكل من عايدني اليوم وعلى رأسهم والدَي وأخي وأهلي وأعز أصدقائي والفانز الغاليين جدا على قلبي".

الفنان المغربي تابع: "من صميم القلب أقول لكم ألف شكر وأرجو من رب العالمين أن يذهب عنا الوباء ويسامحنا و يغفر لكل واحد منا.. الفرج قريب بإذن الله لنتفاءل".

وكان الفنان المغربي سعد لمجرد قد احتفل الشهر الماضي بعيد ميلاد والده، الفنان البشير عبده، وحرص على تهنئته بشكل مميز عبر صورة من طفولته.

صاحب أغنية «المعلم» كتب معلقاً على الصورة: «كل عام و انت بألف خير بابا حبيبي ، حفظك الله لي ، لنا، لجمهورك و أحبابك و اطال في عمرك يا أغلى الناس . أرجو من الله ان يسعد قلبك و يحفظك من كل شر و كل مكروه و يمتعك رب العالمين بالصحة و العافية و راحة البال . أبي كل عام و انت حبيبي».

البشير رد على تهنئة نجله، وكتب: «اللله يرضي عليك ولدي سعد الغالي الله يزيدك نور على نور والله ايسمعنا عليك دائما أخبار الخير راك نتا هو ضو عينيا في كل الحالات حفظك الله ورعاك ،،،،والدك :البشيرعبده»، حيث تلقى والد النجم المغربي تهاني فانز سعد ومحبيه، متمنيين له دوام الصحة والسعادة.

سعد لمجرد
حفل سعد لمجرد بموسم الرياض
حفل سعد لمجرد بموسم الرياض
حفل سعد لمجرد بموسم الرياض
سعد لمجرد
حفل محمد رمضان و سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد