جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاكي شان يحقق حلم عمره متأخراً

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 06:38 مساءً
ترجمة - Gololy
994
جاكي شان يحقق حلم عمره متأخراً

يتميز النجم والممثل الصيني الكبير جاكي شان، بمدرسة خاصة في عالم الأكشن، كما يعد واحدا من أفضل النجوم حول العالم ممن برعوا، في الكوميديا التي ميزته عبر روحه المرحة التي ظهرت فى كافة الأفلام الذى يظهر بها، وهو الأمر الذي جعله في منطقة مختلفة عن باقي أقرانه من نجوم أفلام الأكشن ممن يمتازوا بإتقانهم بالفنون القتالية.

ويحتفل جاكي شان بعيد ميلاده اليوم، وذلك رغم تخطيه الـ 60 من عمره إلا أنه يظل يلعب بطولة الأفلام القتالية بقوة ومهارة كبيرة، مثلما يظهر خلال أفلامه، ولكن بعيداً عن التمثيل امتلك جاكي شان حلم خاص دوماً ما راوده منذ الصغر، ولم يتمكن من تحقيقه إلا من عامين حينما بلغ من العمر 61 عاما.

وتمثل حلم النجم العالمي الكبير في تأسيس جاكي شان لمدرسة كبيرة في وسط دولته الصين، بغرض تأهيل الشباب من محبي التمثيل لتعلم أساسياته، حتي تكون تلك المدرسة بوابة من أجل تحقيق أحلامهم بدخول عالم السينما أو الدراما.

والجدير بالذكر أن جاكي شان وبعد تأسيس تلك المدرسة كشف خلال تصريحات صحفية أنه دوماً ما تمني في صغره أن يصل إلي نجومية كبيرة، ثم يقم بنقلها إلي الشباب في دولته بعدما أصبح ملهم للملايين حول العالم، وهو ما تمكن من فعله أخيراً.

جاكي شان
جاكي شان
ابنه جاكي شان
جاكي شان
جاكي شان
جاكي شان