جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماجي بوغصن تنشر أول صورة لجدتها: عمرها 103 عام وهذه تجربتها مع الأوبئة

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 07:16 مساءً
القاهرة - Gololy
647
ماجي بوغصن تنشر أول صورة لجدتها: عمرها 103 عام وهذه تجربتها مع الأوبئة

فاجأت الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن جمهورها بنشرها صورة مع جدتها لأول مرة، كاشفة أنها تبلغ من العمر 103 عام، ومرت بالكثير من الحروب والمجاعات والأوبئة.

ماجي شاركت جمهورها تجربة جدتها، بقولها: "ستّي عمرا ١٠٣ سنوات بصحتها الكاملة ووعيا الكامل الله يطول بعمرا.. بتقلي يا تيتا قطع عليي كتير حروب ومجاعات وأوبئة.. قلنا بوقتا خلصت الدني.. ورجعت كمّلت الحياة وأحلى ما كانت ..وتزوجت وجبت ولاد ..وربيت ولاد ولاد ولادي".

الفنانة اللبنانية أضافت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "ستي بتعطيني أمل وقوة.. وحبيت إتشارك معكن تجربة هالتيتا الختيارة الحلوة.. وأكيد بكرا احلى".

يذكر أن الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن كانت قد انتقدت مؤخرا تصرف البعض تجاه المصابين بفيروس “كورونا” المستجد.

الفنانة اللبنانية كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “الاسوأ في زمن الكورونا.. هو المتنمر على المصاب بكورونا. جميعنا قد نصاب رغماً عنا ولكن انتم اخترتم ان تتجردوا من انسانيتكم.. عيب”.

وكانت الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن وزوجها المنتج جمال سنان أعلنا عن تكفلهما بمصاريف 250 أسرة محتاجة طوال فترة الحجر المنزلي، في محاولة لمساعدة المسئول عنهم في البقاء بالمنزل دون عناء، كما تبرعت النجمة اللبنانية وزوجها صاحب شركة «إيجل فيلمز» بمبلغ لوزارة الصحة لمساعدة المستشفيات الحكومية في معركتها ضد فيروس كورونا.

ماجي بو غصن
ماجي بو غصن
ماجي بو غصن
ماجي بوغصن
ماجي بو غصن
ماجي بو غصن وجدتها
ماجي بو غصن