جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد الهجوم عليها بسبب تصريحاتها ضد الوافدين.. حياة الفهد تقاضي المسيئين لها

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 05:17 مساءً
القاهرة - Gololy
125
بعد الهجوم عليها بسبب تصريحاتها ضد الوافدين.. حياة الفهد تقاضي المسيئين لها

بعد تعرضها لحملة هجوم عنيفة بسبب تصريحاتها ضد الوافدين والمصابين بفيروس "كورونا" غير الكويتيين، قررت الفنانة الكويتية حياة الفهد مقاضاة كل من أساء لها.

المحامي مجبل الشريكة أعلن أنه تم رصد كل التغريدات المسيئة لموكلته الفنانة حياة الفهد استعدادا لمقاضاتهم، حيث كتب: "تم رصد جميع التغريدات المسيئة لموكلتي الفنانة القدير حياة الفهد وكل من نشر مقاطع صوتية لها وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية".

وأضاف: "وإذ أحذر بعدم نشر اي تسجيل صوتي لها دون اذنها"، كما توعد كل من يعيد نشر مداخلتها التلفزيونية المثيرة للجدل بمقاضاته.

وكانت الفنانة الكويتية حياة الفهد قد أثارت مؤخرا جدلا واسعا بتصريحاتها ضد الوافدين، والمصابين بفيروس “كورونا” غير الكويتيين، حيث طالبت بطردهم من الكويت والإلقاء بهم في الصحراء، وهو ما عرضها لحملة هجوم عنيفة.

الفنانة الكويتية قالت، في مداخلة هاتفية ببرنامج “أزمة وتعدي” على قناة “ATV”: “لو كان الأمر بيدي لرميت هؤلاء الوافدين في الصحراء”.

حياة الفهد عادت وتراجعت عن تصريحاتها، أنها لم تقصد دولة بعينها، لكنها قصدت تجار الإقامات، الذين يتاجرون بالعمالة ويصبحون عمالة مخالفة بسبب عدم تسديدهم للكفيل.

كما شددت على أنها لم تقصد الأشخاص الذين لديهم وظائف ثابتة ولديهم أسرة ومنزل يعيشون فيه، بل تقصد العمالة المخالفة الذين لا يمتلكون وظائف ثابتة وسيشكلون حملا على الدولة، فالكويت عدد سكانها مليون وعليها 5 مليون وافدين، وترى أن المستشفيات في الكويت لن تتحمل.

حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
احلام و حياة الفهد وو عد