جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أزمة كورونا تحرم كريستيانو رونالدو من مجد تاريخي

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 04:36 مساءً
القاهرة - Gololy
696
أزمة كورونا تحرم كريستيانو رونالدو من مجد تاريخي

تسبب فيروس كورونا في شلل تام للنشاط الرياضي في جميع أنحاء العالم، حيث توقفت جميع الدوريات والبطولات، وأصبحت الأمور معقدة جدا، والمشهد بات ضبابيا تماما.

أزمة فيروس كورونا خلطت أوراق العديد من الرياضيين وخاصة الكبار منهم والذين شارفت مسيرتهم الاحترافية على الانتهاء، فقد تضرروا أكثر من غيرهم اقتصاديا وعلى مستوى الأداء والأرقام القياسية، مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وغيرهم.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، يعد أحد أكثر المتضررين من توقف الدوري ومباريات المنتخبات، بسبب تقدم العمر وقرب موعد اعتزاله كرة القدم، فقد تم خفض راتبه إضافة إلى تداول إشاعات حول قرب رحيله من يوفنتوس الذي يتكبد خسائر مالية كسائر الأندية الأخرى والعالم بأسره.

وعلى صعيد الألقاب والأرقام القياسية، كان رونالدو يمني النفس، بخوض نهائيات "يورو 2020" ومساعدة منتخب بلاده في الدفاع عن لقبه، في العام الجاري، خاصة وأنه لا يزال يتمتع بلياقة بدنية عالية ويقدم أداء جيدا.

الجماهير تأمل في مشاهدة "صاروخ ماديرا" لأطول وقت ممكن في الملاعب، وتنتظر منه تحطيم المزيد من الأرقام القياسية ولعل أبرزها الرقم القياسي بالنسبة للهداف التاريخي على صعيد المنتخبات.

"الدون" أحرز 99 هدفا لمنتخب بلاده، وفيما إذا استؤنفت المباريات الدولية في الوقت القريب، فسيكون باستطاعته تحطيم الرقم القياسي للمهاجم الدولي الإيراني السابق على دائي، الذي أحرز 109 أهداف.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
نجل كريستيانو رونالدو
والدة كريستيانو رونالدو
خورخي مينديز - وكيل كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو