جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمية الخشاب تواجه أحمد آدم في «صابر وراضي» بعد غياب 5 سنوات

الجمعة 10 ابريل 2020 | 01:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
884
سمية الخشاب تواجه أحمد آدم في «صابر وراضي» بعد غياب 5 سنوات

تستعد الفنانة والممثلة المصرية سمية الخشاب، لتصوير فيلمها الجديد الذى يحمل عنوان "صابر وراضى" والذى يجمعها مع النجم أحمد آدم، وذلك بعد غياب 5 سنوات عن السينما، لكن الأوضاع التى تشهدها مصر بسبب فيروس كورونا المستجد، أوقفت تحضيراته فى الوقت الحالى، ويعود صناع الفيلم لتحضيراته مرة أخرى بعد شهر رمضان المقبل 2020، وهو من تأليف محمد نبوى، وإخراج أكرم فريد.

صناع الفيلم من جانبهم قد قرروا البدء فى تصوير الفيلم خلال الفترة الحالية للعرض فى موسم عيد الأضحى القادم 2020، على أن يتم تصويره بعدد صغير من الفنيين ومديرى التصوير فى إطار الوقاية من كورونا، لكنهم فضلوا تأجيل التصوير فى انتظار تجاوز هذه الأزمة بسلام.

وكانت آخر أعمال أحمد آدم فيلم "قرمط بيتمرمط"، من تأليف أمين جمال وإخراج أسد فولادكار، وشارك في بطولته الفنان صلاح عبد الله، والفنان وبيومى فؤاد ومى سليم ودينا فؤاد، الذى عرض العام الماضى في السينمات.

وتدور أحداث العمل في في قالب من الكوميديا، حيث ينشئ القرموطي هذه المرة مقبرة لأجداده القراميط، ويجعلها مزارًا سياحيًا، ويحدد تذكرة لدخولها، مما يدخله في عدة مشكلات أهمها مع وزارة السياحة والآثار، وفي نفس الوقت تقوم صحفية بتصوير جريمة قتل لعصابة يبدو أنها تعمل في تهريب الآثار، وتصل الكاميرا ليد القرموطي، الذي يتورط مع الصحفية وتقوم العصابة بمطاردتهما.

بينما كانت آخر اعمال سمية الخشاب السينمائية فيلم "الليلة الكبيرة" للمخرج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله، وشارك في بطولته كل من الفنان عمرو عبد الجليل والفنان أحمد رزق، وزنية ووفاء عامر ومحمد لطفى وآخرون من النجوم والذى عرض في عام 2015.

 

احمد ادم
احمد ادم
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب