جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أزمة قلبية تدخل الفنان السعودي فهد عبدالمحسن المستشفى

الجمعة 10 ابريل 2020 | 05:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
4320
أزمة قلبية تدخل الفنان السعودي فهد عبدالمحسن المستشفى

تعرض الفنان السعودي الشعبي فهد عبدالمحسن لأزمة قلبية شديدة، أدت إلى دخوله المستشفى بشكل عاجل، وإجراء عملية قسطرة بالقلب له.

الفنان عبدالعزيز العصفور كشف تفاصيل الحالة الصحية لعبدالمحسن، على حسابه على تطبيق "سناب شات"، بقوله: "أجرى عبدالمحسن عملية قسطرة في القلب وحالته الآن مستقرة.. لا بأس عليك يا أبوأحمد".

وأضاف: "أشوف أرقام الصباح تتصل علي والحمد لله تطمنت عليه من أحمد ولده والحين بالملاحظة 48 ساعة ممنوع الزيارة".

كما نشر الإعلامي صالح الفهيد صورة لعبدالمحسن أثناء وجوده في المستشفى، على حسابه على "تويتر"، وعلق قائلا: "وتعب قلب الفنان فهد عبدالمحسن، القلب الذي كلما غنى وهبّت نسائم ألحانه مالت غصون قلوبنا وارتجفنا طرباً".

وأضاف: "القلب الذي سكب على ذكرياتنا الجميلة من أوتاره أعذب الألحان، استسلم اليوم لمبضع الطبيب.. فيا أيها الطبيب عندما لامس مبضعك شرايينه هل سمعت صوت دندنة أو نغمة عود أو سامريّة؟".

وفهد عبد المحسن فنان شعبي سعودي، من منطقة حائل، يعد من ضمن أفضل الفنانين الشعبيين في السعودية، أصدر آخر ألبوماته عام 2009 وحقق نجاحا مبهرا، وكان قد عاصر الفترة الذهبية للفن الشعبي بوجود الهرمين الشعبيين علي المبارك صاحب أشهر الأغنيات مثل: "ساري المفعول ولطيفة يالطيفة وعفت الحياة ونوره وياهلا بالغالي وجينا صحى وصحي ولي بلاد"، والكثير من الأغاني التي تردد حاليا بأصوت أخرى، والفنان سالم الحويل في منطقة حائل واكتسب من الفنان على المبارك حرفية أكثر في الصوت والأداء العذب ما جعل جماهير علي مبارك القفاري بعد رحيله ومرض سالم الحويل تتجه نحو الصاعد فهد عبد المحسن والفنان عبدالله السالم وخالد السلامة حيث انهم اكملوا مسيرة الكبار.

فهد عبدالمحسن
فهد عبدالمحسن
فهد عبدالمحسن