جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة والدة الملحن وليد سعد

الجمعة 10 ابريل 2020 | 03:23 مساءً
القاهرة - Gololy
517
وفاة والدة الملحن وليد سعد

توفت والدة الملحن الكبير وليد سعد، صباح الجمعة 10 إبريل، ويشيع الجثمان بمسجد الفردوس بالإسماعيلية.

الملحن المصري أعلن هذا الخبر الحزين، على حسابه الخاص على موقع "تويتر"، لافتا إلى أنه سيتم تلقي العزاء في مدافن الأسرة بمحافظة الإسماعيلية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وليد سعد كتب: "توفت اليوم أمي حبيبتي ويقتصر العزاء عند المقابر ونسألكم الدعاء"، وقد تلقى الكثير من تعليقات التعازي المواساة من جمهوره.

وكان آخر أعمال الملحن وليد سعد أغنيه "بتوحشيني" لفضل شاكر، وهي من كلمات أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها: "يعني ايه بحبك.. يعني انتي الحياة والدنيا والناس والوجود .. يعني ايه بحبك .. يعني مفيش مابينا مسافات مفيش حدود .. انتي اجمل حاجة فيا .. انتي روحي ونور عنيا .. لو تغيبي النور يظلم وأما اشوفك يعود .. لما بتوحشيني .. بحط أيدي على قلبي كأني بضمك ليا .. واسمع صوتك جوه مني وانا مغمض عينيا".

ووليد سعد ملحن مصري، من مواليد الإسماعيلية في 18 فبراير عام 1973 نشأ في أسرة فنية، فوالده هو الفنان حسن سعد، مطرب السمسمية الأول، وأحد رموز الغناء في منطقة القناة، والذي مثل مصر بحفلاته وأغنياته في جميع أنحاء العالم.

تأثر وليد بوالده كثيراً واعتبره معلمه الأول، حيث زرع فيه من الصغر حب الموسيقى، وجعله ينشأ على أغنيات عمالقة الطرب، و أتاح له الاطلاع على الثقافات الموسيقية المختلفة التى شكلت هويته الموسيقية فيما بعد.