جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة والد الفنان علي ربيع

الجمعة 10 ابريل 2020 | 04:49 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1471
وفاة والد الفنان علي ربيع

توفي والد نجم "مسرح مصر" الفنان علي ربيع، الجمعة 10 إبريل.

الفنان المصري علي ربيع نعى والده، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، بقوله: "مات الرجل الطيب ابويا الفاتحه علي روحه البقاء لله يا ابويا #علي_ربيع".

ونعى الفنان حمدي الميرغني والد ربيع، على حسابه على "انستجرام"، حيث كتب: "لا اله الا الله.. والد أخويا علي ربيع توفي أدعوله بالرحمة والمغفرة وربنا يسكنه فسيح جناته ويصبر أهله جميعاً.. دعواتكم".

كما كتبت الفنانة سارة درزاوي: "إنا لله و إنا إليه راجعون.. توفي إلي رحمة الله تعالي والد أخونا علي ربيع.. ربنا يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته و يصبر أهله".

يذكر أن علي ربيع يخوض السباق الرمضاني هذا العام بمسلسله الجديد "عمر ودياب"، ويشاركه بطولته الفنان مصصطفى خاطر، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التونى، وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدى بمطاردة الشرطة طوال الأحداث وراء بطلى العمل، بسبب وصل أمانة  الذى قاموا بالإمضاء عليه دون سداده.

والمسلسل يدور في حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين فى إيصالات أمانة، ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، والعمل من إنتاج شركة سينرجى وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وعدد من ضيوف الشرف.

علي ربيع
علي ربيع
سارة درزاوي وعلي ربيع
حمدي الميرغني وعلي ربيع
علي ربيع