جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمل حجازي عن كورونا: أوقفت البغاء والخيانات الزوجية

الاحد 12 ابريل 2020 | 08:37 مساءً
القاهرة - Gololy
788
أمل حجازي عن كورونا: أوقفت البغاء والخيانات الزوجية

تحدثت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، عن فيروس كورونا المستجد، والمنتشر بشك كبير خلال الوقت الحالي، والتغيرات التي طرأت على الأسر بسببه.

أمل حجازي، قالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "الحياة التي نعيشها اليوم ترضي الله! بيوتنا نظيفة وطاهرة.. الطبيعة تتنفس من التلوث.. صرف المال باعتدال دون الإسراف، وقف البغاء والخيانات الزوجية.. وقف الحروب.. الجلوس وقت طويل مع العائلة.. التقرب من الله خوفا من الآتي!!"

وأضافت: "يا ابن آدم هل تنتظر وباءًا لتكون صالحا"، وأثارت تغريدتها العديد من التعليقات منها من أيدها في قولها ومنها من اعترض عليها ووصفها بالمبالغة.

وكانت أمل حجازي، قد أكدت في حوار صحفي لها قائلة: " أعيش حالياً أجمل أيام حياتي، فرغم أي نجاح حققته في سنوات ماضية، فإني أعيش اليوم سلامًا وراحة نفسية واطمئناناً أكثر، رغم بعض الظروف الصعبة التي قد نعيشها، فإني أسلّم أمري لربي، وأنا طوال عمري مؤمنة ولقد أصبحت أكثر قربًا من الله، ونبذت أي شيء دنيوي يصغر بعيني، لدي راحة نفسية لم أعشها يومًا من قبل".

وأضافت: "مع احترامي للفنانين والجو الفني، فلقد شعرت أني لست سعيدة بذلك الجو الفني، ولم يعد في قمته وعزه أيضاً.. مررنا بأيام عز في الفن وكان الاحترام موجوداً.. طبعاً لا زال هناك فنانون محترمون، لكني شخصياً لا أجد نفسي هناك".

وكانت أمل حجازين قد أعلنت ارتداء الحجابن واعتزالها الغناء وتقديم قصائد واناشيد إسلامية فقط، منذ عام 2017.

امل حجازي
امل حجازي
زينة و امل حجازي
امل حجازي
امل حجازي
امل حجازي
امل حجازي
امل حجازي
امل حجازي
امل حجازي
امل حجازي