جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مذيع يوبخ الوزيرة البريطانية هيلين واتلي على الهواء.. صور وفيديو

الجمعة 17 ابريل 2020 | 04:29 مساءً
القاهرة - Gololy
1095
مذيع يوبخ الوزيرة البريطانية هيلين واتلي على الهواء.. صور وفيديو

تعرضت وزيرة الرعاية الاجتماعية البريطانية هيلين واتلي، للتوبيخ من قبل المذيع البريطاني المخضرم بيرس مورغان، بسبب ضحكها عندما وجه لها سؤالا يتعلق بالأشخاص الذين فقدوا حياتهم بسبب فيروس كورونا المستجد، في دور الرعاية.

وخلال لقاء في برنامج "صباح الخير يا بريطانيا" قال بيرس مورغان للوزيرة: "أريد أن أريك هذا"، قبل أن يحمل صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي جاء في صفحتها الأولى أن "4 آلاف شخص قد يكونوا فقدوا حياتهم في دور الرعاية" بسبب فيروس كورونا.

أثناء ذلك ضحكت هيلين واتلي، ليقول بيرس: "هذه الصفحة الأولى من صحيفة ديلي ميل، لا أعلم لماذا تضحكين؟"، لتحاول الوزيرة بدورها إيضاح المسألة، مشيرة إلى أنها ضحكت لأنه قال لها سأريك شيئا، لكنها لم تكن قادرة على رؤية ما يحمله.

مورغان رد: "أنا أخبرك ما الذي أحمله، إنه في الواقع أمر جدي جدا، فالصحيفة تقول إن 4 آلاف شخص قد يكونوا فقدوا حياتهم في دور الرعاية بالبلاد بسبب كورونا، وهنا أوجه سؤالي لك: لماذا الآن فقط بدأتم بإجراء كل تلك الفحوصات؟، أين كانت تلك الفحوصات قبل شهر من الآن؟".

الوزيرة عقب سؤاله، عادت لتتحدث عن ردة فعلها، مجددة التأكيد على أنها ضحكت لأنها لم تكن تعلم ما الذي يحمله.

المشادة بين الاثنين استمرت خلال اللقاء، وقد زادت احتداما عندما لم تتمكن الوزيرة من الإجابة عن سؤال بشأن عدد العاملين في مجال الرعاية الاجتماعية الذين فقدوا حياتهم بسبب وباء "كوفيد-19"، ليعود مورغان ويتهمها مرة ثانية بأنها "تضحك" خلال اللقاء.

 مورغان قال: دعيني أقول لك ما المهم حقا، هو أن تجيبي على الأسئلة المباشرة.. لماذا تضحكين؟، ما الذي تجدينه طريفا في الموضوع؟.

واتلي أجابت بجدية: لا أجد الأمر مضحكا أبدا، أنا لا أضحك على الإطلاق.. أرجوك لا تلمح ولو للحظة بأنني أضحك، يبدو الوضع وكأنك تصرخ في وجهي ولا تعطيني فرصة للإجابة.

 لكن يبدو أن رد الوزيرة لم يكن كافيا بالنسبة للمذيع، إذ عاد ليتهمها مرة ثالثة بأنها تضحك، قائلا: "لقد ضحكت مجددا.. حرفيا".

وفي نهاية اللقاء المحتدم، اختتم بيرس كلامه بالقول: إليك اقتراحي، اذهبي بعد هذا اللقاء واعرفي عدد العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين فقدوا حياتهم في الخطوط الأمامية (لمحاربة المرض)، أعتقد أن هذا أقل ما يمكن أن تفعلوه كحكومة، هو أن تكون لديكم بيانات بشأن عدد الأشخاص الذين يموتون في الصفوف الأمامية.

هيلين واتلي
هيلين واتلي
هيلين واتلي
هيلين واتلي
هيلين واتلي