جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يهدد: إما أنا أو الرئيس

الجمعة 17 ابريل 2020 | 04:29 مساءً
القاهرة - Gololy
646
ليونيل ميسي يهدد: إما أنا أو الرئيس

انضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، إلى أعضاء مجلس إدارة النادي الساخطين على طريقة إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، وصعّد لهجته وسط القلعة الكتالونية.

ووفقا لما جاء في "سكاي نيوز" فقد ذكرت تقارير إعلامية، أن النجم الأرجنتيني هدد بمغادرة صفوف نادي برشلونة والانتقال إلى ناد آخر، في حال لم يتحقق مطلب رئيسي له، هو رحيل بارتوميو.

مجلة "دون بالون" الرياضية الإسبانية، أشارت إلى أن ميسي طالب باستقالة بارتوميو كشرط لبقائه في "كامب نو"، وإلا سيضطر هو إلى مغادرة النادي مستفيدا من بند يسمح له بالانتقال مجانا في الصيف القادم.

تقرير إخباري، ذكر أن ميسي فقد صبره جراء المشاكل التي بات يعانيها برشلونة، فنيا وإداريا.. وطالب أيضا بتشكيل فريق يمكنه الفوز بالبطولات الموسم المقبل، بعد عجز برشلونة عن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا منذ 5 سنوات.. مشيرا إلى أن الفريق الحالي لا يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا.

كان 6 من أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة قد استقالوا بعد أن أخبروا بارتوميو، أنهم غير راضين عن أسلوب الإدارة.

وعبر الستة في رسالة مشتركة، عن "قلقهم من التداعيات المالية المحتملة على الفريق بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد"، كما انتقدوا أسلوب التعامل مع الفضيحة التي أثيرت في شهر فبراير عندما اضطر النادي إلى نفي الاستعانة بشركة لمهاجمة لاعبيه على وسائل التواصل الاجتماعي.

الأعضاء المستقيلون طالبوا أيضا بإجراء انتخابات لاختيار رئيس جديد للنادي.

جوسيب ماريا بارتوميو
جوسيب ماريا بارتوميو
جوسيب ماريا بارتوميو
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي