جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تعيش درة قصة حب جديدة؟.. صور ورسائل غزل تثير الجدل

الاثنين 20 ابريل 2020 | 03:53 مساءً
القاهرة - Gololy
915
هل تعيش درة قصة حب جديدة؟.. صور ورسائل غزل تثير الجدل

اثيرت أنباء قوية خلال الفترة القليلة الماضية عن وجود قصة حب جديدة في حياة الفنانة التونسية درة، وخاصة بعد تبادل صور وتعليقات رومانسية بينها وبين بطل هذه القصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بطل قصة الحب المثيرة هو مصمم الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، حيث انتشرت صوراً لافتة تجمعه بدرة، عكست قوة علاقتهما، حتى أنه لم يجد حرجاً في الاعتراف بحبه لها علناً في تعليق على صورة نشرتها الفنانة، كتب فيه: «أحبك» مع رمز لقلب، واللافت أن درة حرصت على الرد عليه بتعليق بادلته فيه نفس الاعتراف، وكتبت: «أحبك أيضاً»، مع وضع نفس القلب.

هاني ظهر في محيط درة القريب لأول مرة علناً في عيد ميلادها الأخير، ثم بداً تنتشر صورهما معاً منتصف الشهر الماضي من مناسبات مختلفة، ونزهات جمعتهما، حتى أن مصادر مقربة من الثنائي أكدت أنهما كانا بصدد الإعلان الرسمي عن ارتباطهما، إلا أن جائحة كورونا أجلت هذا الاحتفال.

من ناحية أخرى، عُرض لدرة حديثاً فيلم جديد بعنوان «يوم وليلة»، من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتشارك درة في بطولته أمام خالد النبوى، وأحمد الفيشاوى، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلى، ومحمد جمعة وشادي أسعد.

يُذكر أن درة تألقت مؤخراً في مسلسل «بلا دليل» الذي عُرض عبر شاشة cbc الفضائية المصرية، وحصلت على عدة جوائز عن دورها، وقد شاركت في بطولته العمل أمام خالد سليم، وحازم سمير وجمال عبدالناصر وإسلام جمال وأكرم الشرقاوي وعمر الشناوي وأحمد كرارة وإنعام الجريتلي ومها نصار وديانا هشام وشيرين عرفة، إخراج منال الصيفي وتأليف إنجي علاء وإنتاج سينرجي، المنتج الفني فتحي إسماعيل.

الجديد أن درة تعاقدت على بطولة فيلم جديد بعنوان «الكاهن» من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، وتشارك درة في بطولته أمام هاني سلامة، محمد ممدوح، ومن المنتظر أن يبدأ تصويره بعد شهر رمضان المقبل.

درة
درة
درة
درة
درة