جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انفصال والدة نيمار دا سيلفا عن حبيبها الشاب بعد أسبوعين فقط.. هذ هو السر

الجمعة 24 ابريل 2020 | 03:47 مساءً
القاهرة - Gololy
2088
انفصال والدة نيمار دا سيلفا عن حبيبها الشاب بعد أسبوعين فقط.. هذ هو السر

انفصلت نادين غونسالفين، والدة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن عشيقها تياجو راموس البالغ 22 عاما، بعد 13 يوما فقط من إعلانهما علاقة عاطفية تجمعهما.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن غونسالفين البالغة من العمر 52 عاما وتكبر راموس بـ30 عاما، قررت الانفصال عنه بعد التقارير الكثيرة التي تحدثت عن علاقاته بالعديد من الرجال، وأنه لم يكن يواعد النساء نهائيا.

غونسالفين كانت قد قررت في الـ12 من أبريل الجاري ارتباطها بعارض الأزياء راموس حين نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، مع شريكها الجديد وهما متعانقين وعلقت عليها: "هذا الأمر لا يمكن تفسيره إذا كنت تعيش"، مع وضع صورة قلب حب كرمز تعبيري.

نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي حاليا وبرشلونة الإسباني سابقا، ووالده كانا أول المهنئين بإعلان العلاقة العاطفية وتمنيا للثنائي الخير والسعادة.

وفور إعلان العلاقة، بدأت تقارير صحفية عديدة تكشف علاقات راموس السابقة مع الرجال، بمن فيهم ماورو الطباخ الشخصي لنيمار، إضافة إلى ثلاثة رجال آخرين على الأقل، وهم الممثل والفنان الكوميدي البرازيلي كارلينهوس مايا، ومستشار العلاقات العامة إيرينالدو أوليفر والمليونير إدواردو بيريرا.

الصحفية البرازيلية "فابيا أوليفيرا" ذكرت أن راموس كان على وشك الزواج من المليونير الشهير في البرازيل إدواردو بيريرا، وأنه كان يعيش في قصر المليونير كالأمير.

والدة نيمار دا سيلفا
والدة نيمار دا سيلفا
والدة نيمار دا سيلفا
والدة نيمار دا سيلفا
والدة نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا