جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا يدافع عن رونالدينيو بعد سجنه

الاثنين 27 ابريل 2020 | 04:04 مساءً
القاهرة - Gololy
428
دييجو مارادونا يدافع عن رونالدينيو بعد سجنه

دعم النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، النجم البرازيلي السابق رونالدينيو، الذي يواجه اتهامات باستخدام وثائق سفر مزورة للدخول إلى باراجواي، وأصر على أن البرازيلي ليس مجرما.

مارادونا المدير الفني لفريق جيمناسيا الأرجنتيني، قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: ما حدث مع رونالدينيو أحزنني، هو ليس مجرما، إنه ذهب إلى باراجواي من أجل العمل فقط، خطأه هو أنه محبوب، إنه صديقي وسأدعمه حتى الموت.

السلطات في البلد اللاتيني كانت قد أفرجت عن رونالدينيو، وشقيقه روبرتو، منذ عدة أسابيع، عقب قرار المحكمة بإخلاء سبيلهما بعد دفع كفالة قيمتها 1.6 مليون دولار، وفرضت المحكمة الإقامة الجبرية على الشقيقين في أحد فنادق العاصمة أسونسيون.

مارادونا قال فيما يتعلق بجائحة فيروس كورونا الحالية، إنه قلق بشأن المستقبل.. الاقتصاد لن يظل على حاله، ولحسن الحظ أن لدينا قادة رائعين للاتحاد الأرجنتيني، أنا أثق أنهم سيتخذون القرارات المثلى.

مارادونا قال عن مستقبله مع فريق جيمناسيا: أرغب في البقاء مع النادي لمدة طويلة، وأتمنى العودة إلى العمل في كرة القدم، عندما تكون الأمور أمنة، خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

رونالدينيو
رونالدينيو
رونالدينيو
رونالدينيو
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا