جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جولة لميشيل أوباما تتحول إلى فيلم وثائقي

الجمعة 01 مايو 2020 | 05:41 مساءً
القاهرة - Gololy
588
جولة لميشيل أوباما تتحول إلى فيلم وثائقي

تحولت جولة ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، للترويج لمذكراتها التي صدرت في عام 2018 بعنوان "وأصبحت" وحققت أعلى مبيعات؛ إلى فيلم وثائقي سيعرض من خلال شبكة "نتفليكس".

ووفقا لـ"رويترز" قالت أوباما ونتفليكس في بيان إن الفيلم الذي يعرض مشاهد من كواليس الجولة التي شملت 34 مدينة سيعرض في السادس من مايو المقبل.

الجولة التي جرت عامي 2019 و2020 شملت لقاءات عامة في ساحات للحفلات الموسيقية الضخمة في أرجاء الولايات المتحدة وأوروبا، حيث تبادلت ميشيل الحديث مع الجمهور ونجوم مثل الممثلة سارة جيسيكا باركر ومقدمة البرامج والصحفية جيل كينج والممثل ستيفن كولبير.

زوجة أوباما قالت: تلك الشهور التي أمضيتها في السفر -في الاجتماع والتواصل مع الناس في مدن في أرجاء العالم- أبرزت فكرة أن ما نتشارك فيه عميق وحقيقي ولا يمكن الاستهانة به.

يشار إلى أن الكتاب الذي كتبت فيه ميشيل أوباما عن الأمومة والسياسة باع أكثر من عشرة ملايين نسخة.

والفيلم الوثائقي جزء من عقد أبرم عام 2018 بين نتفليكس وشركة هاير جراوند للإنتاج التي أسسها الرئيس السابق باراك أوباما وزوجته لإنتاج محتوى يذاع على خدمة البث.

أول إصدار يجري بثه بموجب الاتفاق، وهو فيلم (أمريكان فاكتوري) ”المصنع الأمريكي“ الذي يتحدث عن عمال سيارات جرى تسريحهم في ولاية أوهايو، حاز على جائزة أوسكار لأفضل فيلم وثائقي في فبراير الماضي.

ميشيل اوباما ووالدتها
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما - الملكة اليزابيث
ميشيل اوباما - الملكة اليزابيث
ميشيل اوباما