جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العثور على جثة حكم جزائري في إحدى الغابات.. صور

الاحد 03 مايو 2020 | 07:00 مساءً
القاهرة - Gololy
869
العثور على جثة حكم جزائري في إحدى الغابات.. صور

لقي حكم كرة القدم الجزائري حسام عيادي، مصرعه عن عمر ناهز الـ 24 عاما، بعد أن تم العثور على جثته بإحدى غابات تيشي بولاية بجاية الجزائرية في ظروف غامضة.

ووفقا لـ"روسيا اليوم" نقلا عن صحيفة "النهار" الجزائرية، فإن الحكم الشاب الذي ينتمي لرابطة كرة القدم بولاية بجاية، اختفى عن الأنظار منذ يوم 30 أبريل الماضي، ما أثار تساؤلات عائلته ومقربيه، قبل أن يتم العثور عليه جثة هامدة بمنطقة تيقولالين (الميزاب) بأعالي غابات تيشي وبوخليفة.

الحماية المدنية اضطرت إلى الاستعانة بالفرقة المتخصصة في البحث والتدخل في المناطق الوعرة ليتم إخراج الجثة الحاصلة بين شجيرات معلقة في  المنحدر الجبلي بحوالي 30 مترا، ليتأكد مباشرة تعرضه للرمي من القمة الجبلية.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أنباء عن تعرض عيادي، للقتل والسطو على مبلغ مالي كان يحمله، والقاتل هو من كشف عن مكان تواجد جثة الضحية، بعد اعترافه للأمن بالجرم الذي ارتكبه.

الاتحاد الجزائري لكرة القدم نعى على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الحكم عيادي.. وجاء في رسالة التعزية: "ببالغ الحزن والأسى تلقى الاتحاد الجزائري لكرة القدم نبأ مقتل الحكم الشاب حسام عيادي".

الاتحاد أضاف: "بهذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الاتحاد خير الدين زطشي ومحمد غوتي رئيس اللجنة الفيدرالية للحكام وكذلك أعضاء المكتب الفيدرالي وكل أسرة الاتحاد، بأخلص التعازي لعائلة الفقيد في ابنهم حسام رحمه الله".

الحكم الجزائري حسام عيادي
الحكم الجزائري حسام عيادي
الحكم الجزائري حسام عيادي
الحكم الجزائري حسام عيادي
الحكم الجزائري حسام عيادي