جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف الشريف يتحول لإنسان آلى خارق في «النهاية».. صور

الاثنين 04 مايو 2020 | 04:12 مساءً
القاهرة - Gololy
788
يوسف الشريف يتحول لإنسان آلى خارق في «النهاية».. صور

شهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل النهاية، للنجم المصري يوسف الشريف، التحقيق مع الريبوت زين في تكتل "إنيرجيكو"، ويؤكدون له أنه لابد من تحميل نسخة جديدة له من وعي.

ويتم تحميل النسخة للريبوت زين، ولكن تحدث مشكلة ما في التحميل وخلالها يسترجع الروبوت زين كل ذكريات المهندس زين الحقيقي كأنها شريط سينمائي سريع، ونراه يتألم وفي تحميل النسخة يقابل والده "محسن محيى الدين"، الذي يقول له أنت لست زين أنت شخص آخر، ويؤكد له من يدخل نسخة الوعي أن زين ليس إنسانا لكنه روبوت، وبالفعل بعد تحميل النسخة تختلط الذكريات الخاصة بيوسف الشريف الحقيقي مع الذكريات الخاصة بالإنسان الآلى، ويتحول يوسف الشريف لإنسان آلى خارق، ويقوم بتدمير من يقف أمامه وتنتهي الحلقة على هذا الأمر.

وكانت أحداث الحلقة العاشرة بدأت بعمرو عبد الجليل وهو يصوب سلاحه على مولد الطاقة الخاص بإينرجيكو، لكن محمد لطفي "مراد المحروقي" يلحقه قبل التفجير وينصحه بأن يقوما معا بإنقاذ المهندس زين.

ك شهدت الحلقة اتصال المهندس زين، بزوجته ويطلب الاطمئنان عليها ويكشف لها عن قلقه من عمله في الواحة، لكنها تنصحه بأن يستمر في عمله وأن يترك الأوهام التي تدور في عقله وشكوكه التى تسيطر عليه، ثم تطلب منه أن تغلق الاتصال لرعاية ابنه.

وما زال زين يعتقد أنه يحدث زوجته وهو لا يعلم أن تكتل الواحة اخترع له برنامجا يقلد صوت وصورة زوجته صورة طبق الأصل، وبالتالي لا يميز بين زوجته والبرنامج ويظل مخدوعا، في نفس الوقت تظهر الفنانة سوسن بدر في شخصية "شيرا"، وتتناقش مع أحد العاملين في تكتل الواحة ويتناقشان فيما يفكر فيه يوسف الشريف وعدم ثقته ويتفقان على إجابات كثيرة تقدم للمهندس زين حتي يطمئن.

ويشارك في بطولة مسلسل "النهاية" عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وساره عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين وموسيقي تصويرية هشام خرما، والعمل فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجي.

حريق موقع تصوير مسلسل يوسف الشريف
يوسف الشريف وزوجته
حريق موقع تصوير مسلسل يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف