جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا توجه رسالة لهشام سليم بعد تصريحه عن تحول ابنته جنيسا

الاربعاء 06 مايو 2020 | 05:50 مساءً
القاهرة - Gololy
946
إليسا توجه رسالة لهشام سليم بعد تصريحه عن تحول ابنته جنيسا

وجهت الفنانة اللبنانية اليسا، رسالة مؤثرة للفنان هشام سليم بعدما اعلن مؤخراً عن التحول الجنسي لابنه نور من انثى إلى صبي بسبب إصابته بخلل هرموني منذ 8 سنوات.

إليسا، قالت في تغريدة  عبر  بموقع صفحتها الشخصية بموقع تويتر : "شو حلو بهالزمن يكون في أشخاص بوعي وحكمة هشام سليم ليكونوا مثال بنقل مجتمعنا لمرحلة التقبل والاحترام والمصالحة مع النفس كل التقدير لهالنجم اللي أعطى مثال احترام للإنسان وحرية اختياراته رغم ظلم المجتمع وتحية أكبر لنور".

وكان الفنان هشام سليم، قد قال خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي، والمذاع عبر فضائية القاهرة والناس : “بنتي نورا بقت ابني نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيا حاليا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت على طول بشك في الحكاية دي”.

وأضاف: “فى يوم من الايام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة”، مؤكدا أن قرار ابنته بالتحول الجنسي لذكر شجاعة منها خاصة أننا نعيش في مجتمع يرفض مثل هذه العادات.

وأكد الفنان هشام سليم، أن جميع أسرته تعامل ابنته الان على أنها ذكر ويشجعونه على استكمال حياته كولد الان، معبرا عن دعمه لأي أسرة تعاني من هذه الازمة قائلا: “عايز اقول الله يكون في عون الابن اللي كده او البنت، ويكون في عون اهلها، وأنا كأب مهما حولت مش هقدر افكر زي ما ابني بيفكر الان”.

هشام سليم وابنه المتحول جنسيا (3)
هشام سليم وابنه المتحول جنسيا (1)
هشام سليم وابنه المتحول جنسيا (4)
هشام سليم
هشام سليم
هشام سليم
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
حفل اليسا بالقرية العالمية
حفل اليسا بالقرية العالمية
حفل اليسا بالقرية العالمية
اليسا
حفل اليسا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا