جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دي ماريا يعاني وزوجته العنصرية في إسبانيا.. صور

الجمعة 08 مايو 2020 | 03:35 مساءً
القاهرة - Gololy
1429
دي ماريا يعاني وزوجته العنصرية في إسبانيا.. صور

وصفت جورجيلينا كاردوسو، زوجة النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، الحياة في إنجلترا بـ"المريبة"، في الوقت الذي تقبلت فيه نعتها وزوجها بـ"المرتزقة" كما وصفتهم جماهير ريال مدريد.

زوجة دي ماريا تحدثت إلى صحيفة "آس" الإسبانية عن ذكرياتها عندما انتقل زوجها إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي صيف 2014 قادما من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو.. وتلقى وقتها اللاعب الأرجنتيني انتقادات كثيرة من جمهور المرينجي لرحيله بهذه الطريقة عن "سانتياغو برنابيو".

زوجة اللاعب روت قصة انضمامه إلى "الشياطين الحمر"، فقالت: "في يوم من الأيام أتى آنخيل إلي وأخبرني أن هناك عرضا من مانشستر قد نقبله نظرا لأن الأوضاع الأمنية هناك ستكون أفضل قليلا".

ولكنها لم تكن سعيدة بالعرض وأكدت أنها حذرته من الذهاب بمفرده، وقالت: لقد نعتنا الإسبان بالمرتزقة.. وكانوا على حق، لكن منطقيا إذا كنت تعمل في شركة وأتى لك المنافس ومنحك عقدا بضعف ما تأخذه فإنك سوف تذهب فورا.

تجربة الدولي الأرجنتيني في إنجلترا كانت تعيسة للغاية، ولم يقدم الأداء المأمول منه ليرحل بعد عام إلى نادي العاصمة الفرنسية.

أما عن الحياة في إنجلترا، فوصفت كاردوسو الأجواء بالمريعة قائلة: لم أكن أرغب في الذهاب إلى مانشستر، لأنني كنت صديقة لابنة مارادونا التي كانت زوجة سيرجيو أجويرو (نجم مانشستر سيتي ) حينها، وقد زرتهم وقلت بعدها أنني لن أذهب هناك.

وتابعت: بعد مرور عام في إنجلترا، لم يعجبني أي شيء هناك، كانت السيدات نحيفات وأنيقات بشكل غريب، أنت تمشي ولا تعرف ما إذا كان الناس سيقتلونك أم لا، الطعام مثير للاشمئزاز أيضا.

جدير بالذكر أن دي ماريا يلعب في سان جيرمان منذ عام 2015، ولم يفز الأرجنتيني بأي جوائز مع مانشستر، ودائما ما يذكر تجربته هناك بأنها كانت أسوأ خطوة له في مسيرته الكروية على الإطلاق.

انخيل دي ماريا
انخيل دي ماريا
انخيل دي ماريا
انخيل دي ماريا
انخيل دي ماريا
انخيل دي ماريا
انخيل دي ماريا
انخيل دي ماريا
انخيل دي ماريا
انخيل دي ماريا