جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادل إمام يتزوج داليا البحيرى في «فلاتينو»

الاحد 10 مايو 2020 | 04:34 مساءً
القاهرة - Gololy
333
عادل إمام يتزوج داليا البحيرى في «فلاتينو»

توالت أحداث الحلقة 16  من مسلسل "فلانتينو"، حيث شهدت زواج عادل إمام من داليا البحيري، وارتدت داليا الفستان الأبيض وارتدى الزعيم بدلة الزفاف وشهد على الزواج سمير صبري وحمدي المرغني، وقضيا أسبوعين عسل لينقلها بعد ذلك في فيلا جديدة اختارت أثاثها بنفسها.

وكان الزعيم قد اقنع دلال عبد العزيز بأنه سيسافر لمدة أسبوعين للتعاقد مع رجل أعمال خليجي سيشاركه فى تطوير المدارس الحكومية، وقام حمدي المرغني بتقليد صوت رجل خليجي اثناء حديثه مع دلال عبد العزيز عبر الهاتف لتقتنع بما قاله عادل إمام لها.

وفي سياق مختلف سافر الدكتور أحمد فريد زوج رانيا محمود ياسين إلي باريس لتلقي العلاج والاستجمام بعدما أنهكته المشاكل بين زوجته ووالدته التي تقيم معه في المنزل بصحبة شقيقه الأصغر، وقامت دلال عبد العزيز بالاتفاق مع رانيا محمود ياسين على تطفيش حماتها من منزلها.

قناة dmc تعرض مسلسل "فلانتينو، للزعيم عادل إمام، يوميا وذلك عقب موعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة السادسة والنصف.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعى، حول "نور عبد المجيد" الشهير بفلانتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته دلال عبد العزيز؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال الأحداث ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

ويشارك في بطولة مسلسل "فلانتينو" داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام