جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوج ريا أبي راشد يعد لها مفاجأة بمناسبة عيد ميلادها.. شاهد

الاربعاء 13 مايو 2020 | 02:03 مساءً
القاهرة - Gololy
176
زوج ريا أبي راشد يعد لها مفاجأة بمناسبة عيد ميلادها.. شاهد

أعد زوج الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد مفاجأة مميزة لها، بمناسبة عيد ميلادها.

زوج الإعلامية اللبنانية أعد لها قالب تورتة عيد ميلادها بنفسه، والتقطت الإعلامية صورة لها مع ابنتها وأمامها التورتة، التي وضع بها عددا من الشموع.

ريا نشرت الصورة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "قام زوجي بخبز كعكة لي، وأعطتني ابنتي قبلات لا تنتهي وكل من أعرفه".

وأضافت: "أرسل لي المعجبون والعائلة والأصدقاء والزملاء رسائل من جميع أنحاء العالم.. أنا أقول دائمًا: أنا الفتاة الأكثر حظًا في العالم.. الكثير من الحب والكثير من الشكر لكم جميعا!".

يذكر أن الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد احتفلت بزفافها إلى الصحفي الرياضي الإيطالي فاليريو يوم 15 يوليو عام 2011، واثمرت زيجتها عن طفلة وحيدة أطلقت عليها اسم «لولا» 7 يوليو 2016.

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد قد شاركت مؤخرا في الحملة التي أطلقها مشاهير العالم لمشاركة محبيهم بتفاصيل من حياتهم اليومية خلال فترة الحجر المنزلي في محاولة لتشجيع الجميع على الألتزام في المنازل لمكافحة انتشار عدوى كورونا.

ريا لم تتخلى عن شغفها الإعلامي حتى خلال فترة الحجر بمنزلها، حيث شاركت الفاتز بمقطع فيديو طريف من داخل غرفة نزمها، ظهرت فيه بـ4 إطلالات مختلفة بالـ«بيجامة»، رصدت بها مواقف من عملها كمذيعة، كعمل حوار مع ضيف، وتغطية حدث على السجادة الحمراء، وإعداد التقارير على اللاب توب.

وفي تعليق طريف على الفيديو، كتبت ريا: «4 إطلالات مختلفة ب ٤ بيجامات مختلفة، خليك في البيت، طريقة عمل الموضة في البيت»، مضيفة: «أوجه الشكر لزوجي الذي صورني 5 مرات ولم يطلّقني بعد».

ريا ابي راشد
ريا ابي راشد وزوجها
ريا ابي راشد وزوجها
ريا ابي راشد وزوجها
ريا ابي راشد وزوجها
ريا ابي راشد
ريا ابي راشد
ريا ابي راشد وابنتها
ريا ابي راشد