جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الملياردير الأمريكي يلون ماسك وصديقته غرايمز يفكان شفرة تسمية طفلهما

الخميس 14 مايو 2020 | 05:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
837
الملياردير الأمريكي يلون ماسك وصديقته غرايمز يفكان شفرة تسمية طفلهما

لم يكن يدري متابعو الملياردير وقطب التكنولوجيا إيلون ماسك وصديقته المغنية الكندية غرايمز، مدى جديتهما، بعد أن كشفا عن اسم طفلهما الأول X X A-12 الذي جاء غريباً، مثيراً لحيرة الجميع، حيث كان عبارة عن شفرة غير قابلة للفهم .

الرئيس التنفيذي لشركة Space X، كان قد أعلن عن ولادة ابنه يوم الاثنين. وقال على على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر " الأم والرضيع بخير".

وأكد ماسك أنه سيطلق على الطفل اسم X Æ A-12، وقدمت صديقته المغنية الكندية غرايمز ، واسمها الحقيقي كلير باوتشر ، شرح معنى الاسم لمتابعيها فيما بعد على وسائل التواصل الاجتماعي.

قالت غرايمز في تغريدتها الشارحة لمعنى اسم وليدها X Æ A-12 ، أن حرف X يرمز إلى "المتغير غير المعروف"، بينما Æ هو حرف ظهر في اللغة الإنجليزية اللاتينية والقديمة يعطى معنى حرفي Ai (الحب و / أو الذكاء الاصطناعي)

وأضافت في تغريدتها، أن A-12، تشير لطائرة لوكهيد التي صُنعت خصيصاً لوكالة المخابرات المركزية، وكانت تحمل الاسم الرمزي Archangel. كما ادعت المغنية أن Archangel هي أغنيتها المفضلة أيضاً.

فيما أكدت تغريدة أخرى للملياردير المثير للجدل، أن الجزء الخير من اسم ابنه A-12 يأتي تقديراً لمدي حبه وتقديره للنموذج المطور من طائرة Lockheed A-12، كما لم يخفي اعجابه الكبير بها عبر ذكر بعض مميزاتها، وهو الأمر الذي دفعه الى إطلاق اسمها على ابنه.

في السياق ذاته، تنص القواعد في ولاية كاليفورنيا حيث يقيم ماسك، على أنه لا يمكن استخدام أي رسوم بيانية أو علامات تشكيل مثل  ç ، ñ ، ē ، ç عند تسجيل الولادة. يجب أن تكون الأسماء من 26 حرفًا من الأبجدية.

يعد ايلون ماسك البالغ من العمر 48 عامًا أب لخمسة أبناء آخرين، عبارة عن التوائم غريفين و اكزافير، وثلاثة توائم ، هم داميان وساكسون وكاي، جرى استقبالهم عن طريق الإخصاب في المختبر من زوجته الأولى جوستين ويلسون.

 

ايلون ماسك
إيلون ماسك وصديقته غرايمز يفكان شفرة تسمية طفلهما X X A-12‏
ايلون ماسك
ايلون ماسك
ايلون ماسك