جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لرامز جلال بعد مقلب بوسي في «رامز مجنون رسمي»

الجمعة 15 مايو 2020 | 04:14 مساءً
القاهرة - Gololy
1033
أول تعليق لرامز جلال بعد مقلب بوسي في «رامز مجنون رسمي»

شارك الفنان المصري رامز جلال، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصور من حلقة برنامجه "رامز مجنون رسمي"، والتي كانت ضحيتها المطربة الشعبية بوسي، وتذاع عبر فضائية MBC مصر.

رامز جلال، علق على الصور قائلًا: "بوسي آه يا دنيا اللي لعبت بيها الدنيا"، وحصدت الصور على العديد من التعليقات التي أثنت على الحلقة.

وكانت بوسي قد انتابتها حالة بكاء شديدة بعد وقوعها في مقلب رامز جلال، وطالبته بأن ينزلها من على الكرسي الذي تم تثبيتها عليه.

وبسبب بكاء بوسي، اضطر رامز جلال لإلغاء فقرة الثعبان من حلقة الليلة، وذلك بعد خوف بوسي من فقرة الكابوريا، وأنهى رامز الحلقة بسقوط بوسي في بركة المياه التي يقع فيها الضحايا في نهاية الحلقة.

وحاولت بوسي "عض" رامز جلال من يده خلال إخراجها من بركة المياه قبل أن يهدئها وتختتم معه حلقة الليلة.

وكان رامز جلال، بدأ الحلقة بمقدمة ساخرة من بوسي، قائلًا: «بوسي جاءت من محافظة الشرقية ونجحت في الغناء لتفاجئ بعدها بكمبيالات وشيكات وقضايا ومحاكم، إيه اللي جابكم من بلدكم يا وليه».

وأضاف: «الواحد بيتغرب غصب عنه وبوسي خلعت من مصر علشان قضايا محكمة الأسرة» مؤكدًا أن خصمها عندما يشاهدها في مقلبه فإنها ستصعب عليه وسيتنازل عن قضاياه ضدها.

وأصيبت بوسي بنوبة خوف شديدة تجاه مقلب رامز جلال، ورددت الشهادتين لتكون بذلك أول متسابقة تنطق الشهادتين، مؤكدة أنها لن تستطيع أن تغني بعد ذلك، ونفت خلال فقرة الصور وجود أي مشاكل بينها وبين المطرب الشعبي محمود الليثي، مؤكدة أنه لا يوجد شيء يستدعي وجود مشاكل.

وعن خلافها مع الفنانة سيرين عبدالنور في مسلسل «الديفا» أكدت أنه لا يوجد أي مشاكل بينهما بالعكس علاقتهما جيدة جدًا.

رامز جلال
رامز جلال
رامز جلال
رامز جلال
بوسي ورامز جلال
بوسي ورامز جلال
بوسي ورامز جلال
رامز جلال