جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

استشهاد أحمد صلاح حسني في «الأختيار».. صور

السبت 16 مايو 2020 | 12:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
1160
استشهاد أحمد صلاح حسني في «الأختيار».. صور

توالت أحداث الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل "الاختيار"، من بطولة النجم المصري أمير كرارة، والذى يعرض حصرياً على شاشة on، حيث روى المقدم أحمد أحمد المنسى لزملائه بطريقة "الفلاش باك" عن شجاعة وشراسة العقيد رامى حسنين.

وقال المنسي: رامى حسنين من أكفأ ضباط الصاعقة، وتاريخه يشهد بشجاعته وقوته وانسانيته، حيث كان رجل بمعنى الكملة، كما روى أن تقابل معه قب استشهاده وقاله له، متخافش يا منسى هترجع سيناء تانى، أنا همشى وأنت هترجع تانى، كما لو أنه يعلم أن سيموت فى أقرب وقت.

كما شهدت الحلقة، استشهاد العقيد رامى حسنين - أحمد صلاح حسنى، بداخل المدرعة، اثناء التحرك لمداهمة مع التكفيرين بشمال سيناء، ويعرض فيديو حي للشهيد رامي حسنين، أثناء إعطاء الأوامر للكتيبة 103 صاعقة، قبل استشهاده، كما استعرضت الحلقة وصية العقيد رامى حسنين التي أبلغ بها أحد الضباط معه فى الكتيبة، وأكد له أن وصيته سيجدها فى "تابلوة" سيارته، ويجب أن ينفذها لأنها أمانة.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.

ويشارك في بطولة مسلسل "الاختيار"، أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

احمد صلاح حسني و ياسمين صبري
احمد صلاح حسني و ياسمين صبري
احمد صلاح حسني وزوجته
احمد صلاح حسني وزوجته
احمد صلاح حسني و هند صبري
احمد صلاح حسني
احمد صلاح حسني
احمد صلاح حسني
احمد صلاح حسني
احمد صلاح حسني
احمد صلاح حسني