جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بحضور 18 فتاة.. لاعب شهير يكشف تفاصيل حفل كيم جونج أون.. صور

السبت 16 مايو 2020 | 04:23 مساءً
القاهرة - Gololy
848
بحضور 18 فتاة.. لاعب شهير يكشف تفاصيل حفل كيم جونج أون.. صور

كشف لاعب كرة السلة الأمريكي السابق الشهير، دينيس رودمان، عن تفاصيل زيارته لعاصمة كوريا الشمالية بيونج يانج خلال عام 2013، مع فريق كرة السلة الاستعراضي "هارلم غلوبتروترز".

ووفقا لـ"روسيا اليوم" قال رودمان في تصريحات خلال البث الصوتي "البودكاست" لـ "Hotboxin' With Mike Tyson" نقلتها صحيفة "نيويورك بوست": لم أكن أعرف شيئا عن كوريا الشمالية أثناء الرحلة ولم تكن لي أي صلة بالسياسة، جئت إلى هنا لأجلب الرياضة.

ووفقا لرودمان فقد اقترب منه الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، بعد المباراة الاستعراضية، وسأله: "هل يعجبك بلدي؟ فأجبته: نعم، إنه بخير، إنه رائع، كل شيء على ما يرام".. ثم دعا كيم جونج أون رودمان لتناول العشاء.

لاعب كرة السلة السابق تابع الحديث عن ذكرياته، قائلا: أتذكر، خلال تناولنا للعشاء وكنا قد وصلنا لدرجة عالية من حالة السكر، بدأ كيم جونج أون بالغناء، ولكن لم تكن لدي أي فكرة عما يغني، مشيرا إلى أن الزعيم الكوري الشمالي فضل مشروب الفودكا.

وأخيرا، في نهاية السهرة، دخلت 18 امرأة "ساخنة" إلى المكان الذي يرتاح فيه كيم جونج أون ورودمان، وبدأت الفتيات بأداء الأغنية الرئيسية من برنامج تلفزيوني عام 1978 بعنوان "دالاس".

يذكر أن دينيس رودمان دافع عن ألوان فريق "دالاس" في عام 2000، وتوج 5 مرات بلقب بطل الدوري الأمريكي للمحترفين "NBA"، مع فريق ديترويت مرتين، ومع شيكاغو ثلاث مرات.

كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون