جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأستراليون يتغلبون على أزمة كورونا بسينما السيارات

السبت 23 مايو 2020 | 05:16 مساءً
القاهرة - Gololy
979
الأستراليون يتغلبون على أزمة كورونا بسينما السيارات

استمتع عدد من الأستراليين لعرض فني مجاني قدمته المغنية وكاتبة الأغاني كيسي دونوفان، على منصة في سيدني حيث منحت معجبيها فرصة الاستمتاع بأحد أوائل العروض الموسيقية المباشرة لأول مرة منذ شهور، لكن تعين عليهم البقاء في السيارات لمشاهدة الحفل.

وبحسب "رويترز" فقد بدأ رواج الحفلات الموسيقية التي تقدم لجمهور السيارات مما يتيح للفنانين التواصل مع الجمهور فعليا مع الحفاظ في الوقت نفسه على التباعد الاجتماعي خلال جائحة فيروس كورونا.

كيسي دونوفان، التي اشتهرت بعدما فازت في برنامج "أستراليان أيدول" قبل أكثر من عشرة أعوام، قدمت العرض في ساحة سيارات تضم نحو 40 سيارة يستقلها الجمهور.

وللحفاظ على التباعد الاجتماعي لا يسمح للجمهور بمغادرة سياراتهم لكن يمكنهم الاستماع للحفل عبر موجة (إف.م) فائقة التردد على أجهزة الراديو في السيارات للحصول على صوت عالي النقاء أو إنزال النوافذ والاستماع مباشرة عبرها.. وبدلا من التصفيق أو التهليل، يستخدم الجمهور أبواق السيارات لتحية الفنانين.

شركة درايف-إن انترتينمنت أستراليا التي نظمت الحفل، تعتزم تقديم المزيد من العروض الموسيقية في ساحات انتظار السيارات خلال الشهور المقبلة كي يتسنى للمزيد من الأشخاص الحضور مع استمرار تخفيف إجراءات العزل العام التي طبقتها الحكومة لمواجهة مرض كوفيد-19.

نجم موسيقى الريف الأمريكي كيث أوربان، قدم حفلا مفاجئا على الهواء مباشرة في سينما للسيارات في ناشفيل في اختبار لما قد تبدو عليه الحفلات الموسيقية في عصر التباعد الاجتماعي.

ومن المعتقد أن هذا الحفل كان الأول من نوعه في الولايات المتحدة بعد إلغاء مئات الحفلات والجولات الموسيقية وإغلاق قاعات العرض في مارس بسبب تفشي فيروس كورونا.

سينما السيارات
سينما السيارات
سينما السيارات
سينما السيارات
سينما السيارات