جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منها زيجات انتهت بالطلاق.. نجمات تزوجن برجال أصغر منهن في العمر.. صور

الاحد 24 مايو 2020 | 03:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
772
منها زيجات انتهت بالطلاق.. نجمات تزوجن برجال أصغر منهن في العمر.. صور

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، عن ارتباطها بمدير الإضاءة هيثم زينتا، واحتفالها بعقد قرانها في كواليس تصوير مسلسلها الجديد "سلطانة المعز"، والذي تشارك به في السباق الرمضاني الحالي.

ليست هذه هي المرة الأولى التي ترتبط فيها غادة عبدالرازق بزينتا، فسبق وعقد قرانهما قبل ست سنوات ولكنهما انفصلا، وعادا من جديد بعد اجتماعهما في مسلسل "سلطانة المعز"، ليرتبطا من جديد ويعقدا قرانهما، ويوجد فارق سن كبير بين غادة عبدالرازق وزينتا، يصل إلى 20 عامًا.

العديد من النجمات خضن نفس تجربة غادة عبدالرازق، في الارتباط بأشخاص أصغر منهن ومنهم:

أنغام وأحمد إبراهيم

ارتبطت الفنانة المصرية أنغام، بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي يصغرها بـ 11 عامًا، ولكن رغم الانتقادات التي تعرضت لها لكون زوجها يصغرها رغم اعترافه بقصة حبه لها منذ سنوات إلا أن هذا الزواج لم يكتب لها النجاح كثيرًا وانتهى بعد عام من الإعلان عنه.

سمية الخشاب وأحمد سعد

ارتبطت الفنانة المصرية سمية الخشاب، هي الأخرى بالفنان أحمد سعد والذي يصغرها في العمر بحوالي 15 عامًا، حيث تبلغ سمية الخشاب من العمر 53 عامًا بينما هو يبلغ من العمر 38 عامًا، ولكن هذا الزواج لم يكتب له الاستمرار هو الأخر وخلف العديد من الخلافات والقضايا الدائرة في المحاكم بينهما.

مي كساب وأوكا

يعد زواج الفنانة المصري مي كساب، من مطرب المهرجانات أوكا، من أكثر الزيجات التي أثارت جدلًا في الوسط الفني  حيث ارتبطت مي كساب بزوجها الذي يصغرها بحوالي 9 سنوات، وأعلنت مي من قبل أنها رفضت في البداية هذه العلاقة بسبب الفارق العمري بينها وبين أوكا، وخوفها من الانتقادات التي ستلاحق هذه العلاقة، ونظرة المجتمع لها كفنانة، إلا أنها شددت أن تعاملها معه قضى على هذا الهاجس، حتى باتت لا تشعر بفارق عمري بينهما، لافتة إلى أنه نجح في احتوائها خاصة مع وجود عامل حب الموسيقى المشترك بينهما، كما اعترفت بدور أسرة أوكا في إقناعها بالزواج منه، وتبلغ مي من العمر 37 عام، بينما عمر أوكا 28 عاما فقط، وأنجبت مي من أوكا 3 أطفال.

سوسن بدر وفريد المرشدي

الفنانة المصرية سوسن بدر، فقد تزوجت عدة مرات، إلا أنها في زيجتها الخامسة قد ارتبطت بشاب أصغر منها بأكثر من 20 عامًا وهو رجل الأعمال الراحل فريد المرشدي، نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، حيث التقيا في أحد الأفلام السينمائية التي تنتجها والدته وقررا الزواج بعد ذلك، ولم تستمر تلك الزيجة طويلًا، وكان سبب انفصالهما هو رغبته في تركها العمل بالفن.

سوسن بدر
سوسن بدر
انغام واحمد ابراهيم
انغام واحمد ابراهيم
زفاف مي كساب و اوكا - الصور الاولى
زفاف مي كساب و اوكا - الصور الاولى
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
انغام
مي كساب و اوكا
مي كساب وزوجها
احمد سعد و سمية الخشاب
احمد سعد وسمية الخشاب