جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيو جاكمان يظهر مع زوجته بالكمامة.. صور

الاحد 24 مايو 2020 | 01:38 صباحاً
ترجمة - Gololy
266
هيو جاكمان يظهر مع زوجته بالكمامة.. صور

ظهر نجم هوليوود هيو جاكمان، فى أحدث ظهور له مؤخراً أثناء تسوقه بصحبة زوجته في شوارع نيويورك، وهو الظهور الأول له منذ فترة.

وكان نجم هوليوود قد اعتاد على عدم النزول والمكوث في المنزل لفترات طويلة بسبب فيروس كورونا، والتفاعل مع متابعيه من خلال السوشيال ميديا.

النجم العالمي البالغ من العمر 51 عاما، ظهر في إطلالة أنيقة، وتميز فيها بارتداء ماسك وصفه موقع الديلي ميل بأنه يثبت اختيار جاكمان المميز الجيد دائماً، حيث يعد نجم هوليوود واحدا من أكثر النجوم تميزاً في اختيار ملابسه، وبالتالى لم يختلف الأمر مع الماسك الذى يرتديه كواحدة من إجراءات الوقاية من فيروس كورونا الذى يتبعها الملايين حول العالم أملاً في حماية أنفسهم من وباء كوفيد 19.

وعلى جانب أخر، التقطت عدسات المصورين، مؤخرا، مجموعة من الصور للنجم والممثل الأمريكي هيو جاكمان، وهو في كواليس تصوير فيلمه الجديد Reminiscence، حيث ظهر هيو وهو يرتدي البورنس الأبيض ويحمل في يده وجبة غداء بولاية لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية، والعمل من إخراج ليزا جوي و بطولة دانيال وو و أنجيلا سارافيان و كليف كورتس و ريبيكا فيرغسون و ناتالي مارتينيز و شينان كول.

هيو جاكمان
هيو جاكمان
هيو جاكمان
هيو جاكمان
هيو جاكمان
هيو جاكمان
هيو جاكمان
هيو جاكمان