جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميريام فارس تستقبل عيد الفطر بـ«لوك» جديد وتطلق تحدي للفتيات.. فيديو

الاثنين 25 مايو 2020 | 03:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
653
ميريام فارس تستقبل عيد الفطر بـ«لوك» جديد وتطلق تحدي للفتيات.. فيديو

تضامناً مع حملة «خليك بالبيت»، شجعت الفنانة اللبنانية ميريام فارس معجباتها بالسير على عادتهن في الحصول على طلّة جديدة مع دخول العيد، ولكن بالاعتماد على أنفسهن، دون الحاجة للذهاب لمصفف الشعر.

ملكة المسرح اطلقت تحدي جديد للفتيات، ونشرت مقطع فيديو، ظهرت فيه تشرح لهن كيفية قص شعرهن بأيديهن، وبالفعل قامت بقص شعرها، وحصلت على طلّة جديدة، وكان لافتاً ظهور الفنانة بطلّة طبيعية عفوية خالية من الماكياج، وتحدثها بشكل عفوي مع معجباتها، حيث لاقى الفيديو تفاعلاُ قوياً بين فانز ميريام الذين أثنوا على طريقتها في الشرح المبسط لهن.

ميريام كتبت معلقة على الفيديو: «إذا عبالك تستقبلي العيد بلوك جديد ما إلك غير تقوي قلبك وتعملي التحدي»، في الوقت الذي كشفت فيه خلال حديثها للفانز عن أنها اعتادت منذ فترة على قص شعرها بنفسها، وليس فقط خلال أزمة الحجر الصحي بسبب انتشار وباء كورونا.

يُذكر أن ميريام فارس احتفلت بداية مايو بعيد ميلادها الـ37 في منزلها ضمن أجواء أسرية لا تخلو من ظروف كورونا، حيث حرصت الفنانة اللبنانية على مشاركة الفانز بصور من الاحتفال، استعرضت فيها قالب الكيك الذي زُين بمجسم لزجاجة كحول، وكان لافتاً البالونات الضخمة التي زينتها الفنانة اللبنانية بالكمامات.

من ناحية أخرى، طرحت ميريام فارس كليب جديد لأغنية مصورة بطريقة واقعة لمشاهد تجمعها بنجلها الوحيد جايدن، وذلك بعنوان «قرقيعان قرقيعان»، وأرفقتها الفنانة بإهداء كتبت فيه: «لكل أطفال الوطن العربي ولكل أب وأم صامدين بظل ظروف الوباء الذي نعيشه اليوم... المصاعب التي نواجهها كثيرة ولكن ابتسامة واحدة من ولدنا كفيلة بأن تنسينا كل همومنا... لنستمتع بالوقت الذي نقضيه مع أولادنا قبل أن يكبروا ونكبر معهم لأن العمر غفلة».

ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس