جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسمين صبري تستكمل شهر العسل في الجونة.. صور

الاحد 31 مايو 2020 | 03:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
1234
ياسمين صبري تستكمل شهر العسل في الجونة.. صور

تواصل النجمة المصرية ياسمين صبري قضاء شهر العسل، وفي الوقت الذي منعتها فيه كورونا من السفر إلى الخارج، تحاول الفنانة تعويض ذلك بالتنقل بين محافظات مصر.

فبعد أيام قليلة قضتها في الإسكندرية، اختارت عروس الوسط الفني مدينة الجونة، حيث الطبيعة الخلابة والهواء الطلق، والبحر، وسافرت برفقة زوجها، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حيث قرر العروسان الهروب من ضغط العاصمة وأخبار أزمة كورونا، للاستمتاع بأجازة ساحلية ممتعة في الجونة.

ياسمين وأبوهشيمة كانا حريصان على مشاركة محبيهما بصور لهما من الجونة، ظهرت فيها الفنانة المصرية بفستان أصفر أنيق، بينما بدا العريس مرتدياً قميصاً وردياً لافتاً، حيث تمنى لهما متابعوهما حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب الدائم.

ياسمين صبري احتفلت أبريل الماضي بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة فى أجواء عائلية بسيطة، بحضور أفراد الأسرتين فقط، نظرا للإجراءات الاحترازية المتبعة للحدمن انتشار فيروس “كورونا ” المستجد، وهو الزوج الثاني في حياة الفنانة التي سبق لها الزواج من طبيب مصري.

من ناحية أخرى، شاركت ياسمين صبري في مارثون دراما رمضان ببطولة مسلسل «فرصة ثانية» أمام أحمد مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، إدوارد، هبة مجدي، نهال عنبر، محمد دياب وعمر الشناوي، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري واحمد ابوهشيمة
ياسمين صبري واحمد ابوهشيمة
عقد قران ياسمين صبري و احمد ابو هشيمة
ياسمين صبري واحمد ابوهشيمة
ياسمين صبري واحمد ابوهشيمة
ياسمين صبري
ياسمين صبري