جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملكة جمال ماليزيا تعتذر عن تصريحاتها المشينة.. صور

السبت 06 يونية 2020 | 07:41 مساءً
القاهرة - Gololy
2341
ملكة جمال ماليزيا تعتذر عن تصريحاتها المشينة.. صور

اعتذرت سامانثا كايتي جيمس، ملكة جمال ماليزية، بعد نشرها تعليقا على "إنستجرام" تتحدث فيه عن ذوي الأصل الإفريقي، قائلة إن على "السود" "أن يهدئوا من روعهم"، في إطار احتجاجات الولايات المتحدة العنيفة ضد عنصرية الشرطة.

وبحسب "سكاي نيوز" فقد تقدمت "الحسناء" الماليزية بالاعتذار، بعدما أثار ضجة على الإنترنت، بما في ذلك إدانة من بطل فيلم "كريزي ريتش إيجنز" هنري غولدنغ.

الأسبوع الماضي بدأت في الولايات المتحدة تظاهرات إثر مقتل الأمريكي ذي الأصل الأفريقي، جورج فلويد، على يد شرطي أبيض في ولاية مينيسوتا.

سامانثا كايتي جيمس التي مثلت ماليزيا في مسابقة ملكة جمال الكون للعام 2017 في الولايات المتحدة، كتبت على "إنستجرام": "إلى السود أقول، هدّئوا من روعكم، اعتبروا الأمر تحديا لتكونوا أقوى.. اخترتم أن تولدوا أشخاصا ملونين في أمريكا لسبب ما.. لتلقنوا درسا معينا".

المنشور استفز مستخدمين لوسائل التواصل الاجتماعي ومن بينهم الممثل الإنجليزي من أصل ماليزي هنري غولدنغ.. ووقع أكثر من 80 ألف شخص عريضة على الإنترنت تطالب بتجريد جيمس البالغة من العمر 25 عاما من لقب ملكة جمال ماليزيا الذي فازت به في العام 2017.

منظمو مسابقة ملكة جمال ماليزيا انتقدوا التعليقات ووصفوها بأنها "غير لائقة ومسيئة وغير مقبولة ومؤذية.

وبعد تلك الحملة، نشرت جيمس اعتذارا جاء فيه "تلقيت الرسالة وأنا آسفة أعلم أنكم تشعرون بالألم.. أنا لست مكانكم لفهم هذا الأمر بشكل تام".

سامانثا كايتي جيمس
سامانثا كايتي جيمس
سامانثا كايتي جيمس
سامانثا كايتي جيمس
سامانثا كايتي جيمس