جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طلاق المذيعة اللبنانية كارلا حداد وطوني أبوجودة.. صور

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 03:25 مساءً
القاهرة - Gololy
2136
طلاق المذيعة اللبنانية كارلا حداد وطوني أبوجودة.. صور

اعلنت المذيعة اللبنانية كارلا حداد انفصالها عن زوجها الفنان والمذيع طوني أبوجودة رسمياً بعد 16 عاماً زواج، وهو الخبر الذي وقع كالصاعقة على عشاق الثنائي وأصدقائهما.

كارلا حرصت على إعلان الخبر بنفسها، ونشرت صورة كتبت فيها: «رغم انفصالي وطلاقي من طوني ابو جودة الذي حصل بإتفاق حضاري تبقى خصوصية العائلة مقدسة وتبقى ليا الأساس»، معلقة عليها: «ما تزعلوا ... نحنا مبسوطين».

يُذكر أن كارلا حداد وطوني أبوجودة احتفلا بزفافهما في أكتوبر عام ،2004 ورُزقا بإبنتها الوحيدة ليا في عام 2009.

درست كارلا الصحافة والإعلام وعندما تخرجت، اتجهت للعمل كعارضة أزياء،، وفي عام 1999 بدأت مسيرتها الإعلامية عبر شاشة LBC، ومن أبرز البرامج التي تولت تقديمها «كارلا لالا»، «منع في لبنان»، «يا ليل يا عين» بمشاركة طوني أبو جودة، «حلوة ومرة»، وكان « في Male » آخر ما قدمت على الشاشة، وأذيع عبر قناة LBC.

أما طوني  فقد درس الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت، يهوى التقليد، والرسم، والنحت وتصميم الزهور، وبالإضافة لعمله الفني والإذاعي، عمل طوني بإدارة الأعمال، كما افتتح مطعم باسم «suana » بالأشرفية في بيروت.

عام 1999 بدأ طوني مشواره الإذاعي عبر شاشة LBC، ومن أبرز البرامج التي تولى تقديمها «ديو المشاهير»، و«شكلك مش غريب»، كما شارك مؤخراً كعضو لجنة تحكيم برنامج المواهب (The Talent)، وهو البرنامج الأول في العالم العربي لاكتشاف أجمل المواهب والأصوات الغنائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كارلا حداد واوقات ممتعة مع ابنتها ليا
كارلا حداد واوقات ممتعة مع ابنتها ليا
كارلا حداد و طوني ابو جودة
كارلا حداد و طوني ابو جودة
ابنة كارلا حداد
كارلا حداد
كارلا حداد