جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم بنزيما يحصل على لقب مخترع.. صور وفيديو

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 01:02 مساءً
القاهرة - Gololy
2569
كريم بنزيما

حصل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على لقب "مخترع" وذلك بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام إسبانيول.

زين الدين زيدان، المدير الفني للريال أبدى سعادته بفوز فريقه على إسبانيول (1-0)، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، كما تغنى بكريم بنزيما، الذي صنع هدف الانتصار للريال.

كريم بنزيما

زيدان قال في تصريحات صحفية: إسبانيول الأخير في جدول الترتيب، لكن كان علينا أن نقاتل، لعبوا مباراة رائعة، لكننا انتصرنا، وهو الشيء المهم.. إسبانيول دافع بشكل جيد للغاية في الشوط الأول، ونحن كنا أفضل بدنيا في الثاني.

بنزيما صنع هدف الفوز للريال بطريقة رائعة، بعدما مرر الكرة بكعب قدمه في وضعية صعبة، لتستقر أمام البرازيلي كاسيميرو، الذي أودعها الشباك بلمسة واحدة.

كريم بنزيما

زيدان قال عن بنزيما: لست متفاجئا بأي شيء يفعله، إنه لاعب "مخترع" يخترع أشياء على أرض الملعب، والتمريرة بالكعب رائعة، يمكن أن تكون أحد أفضل اللمسات في البطولة.. كريم يتحسن كل عام لأنه يعتني بنفسه.

كريم بنزيما

كريم بنزيما يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، حيث ساهمت تمريراته الحاسمة وأهدافه، بشكل كبير في اعتلاء الريال صدارة الدوري الإسباني.

يشار إلى أن بنزيما صاحب الـ 32 عاما، يحتل حاليا المركز الثاني في قائمة هدافي "الليجا"، برصيد 17 هدفا، ويتخلف بفارق أربعة أهداف عن متصدر القائمة، قائد برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كريم بنزيما