جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتي بيرى وزوجها يستعدان للسفر لاستراليا من أجل مولودهما الأول

الاحد 09 اغسطس 2020 | 01:47 صباحاً
ترجمة - Gololy
3054
كاتي بيري

كاتي بيري

يبدو أن المغنية والنجمة الأمريكية كاتي بيري، قد استعدت لاستقبال مولودهما الأول خلال الفترة المقبلة، حيث أكد بلوم وفقاً لتقرير نشره موقع worldmusicawards أنهما اتفقا على السفر لأستراليا من أجل وضع مولودهما هناك، كما أضاف التقرير أن كاتي بيري ترى أن الزواج من بلوم سيكون مناسباً جداً في العام المقبل 2021.

وكانت المغنية الشهيرة كاتى بيرى، قد ظهرت فى فيديو لطيف، وهى ترقص بجانب سيارة يقودها خطيبها أورلاندو بلوم، وتظهر بطنها المنتفخة بشدة، وهى على بعد أيام فقط من الولادة.

كاتي بيري

وأثبتت كاتي بيري أنها ليست مستعدة للتعامل مع الأمر بسهولة حتى الآن، حيث عرضت حركات رقصها بينما كان خطيبها يقودها السيارة بجانبها في تحدٍ فيروسي، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

النجمة العالمية التي ترشحت لجائزة جرامى 13 مرة، البالغة من العمر 35 عامًا، كشفت عن بطنها المنتفخ بشدة، وهي ترقص ببدلة رياضية، بينما صور بلوم اللحظة المرحة على هاتفه.

كاتي بيري

وارتدت كاتى بيرى كمامة طبية لحماية نفسها خلال جائحة فيروس كورونا، وبدت متألقة فى الفيديو الطريف، من جهة أخرى، حيث نشر موقع ديلي ميل صورة للنجمة كاتي بيري وهي تشعر بالتعب والإرهاق في محل مستلزمات الأطفال، حيث تظهرها الصورة وهي تفرد جسدها على كرسى رافعة قدميها، ويبدو أنها مع اقتراب موعد الولادة تتثاقل حركتها، ونشرت كاتي الصورة على حسابها بموقع انستجرام ونالت الصورة 1.7 مليون إعجاب.